صورة «مرسى» تنقل مدير مدرسة فى سمنود.. وزملاؤه يحتجون بالإضراب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صورة «مرسى» تنقل مدير مدرسة فى سمنود.. وزملاؤه يحتجون بالإضراب

الغربية ــ علاء شبل:
نشر في: الأربعاء 6 مايو 2015 - 2:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 مايو 2015 - 3:31 م

- المعلمون: المسئولون غضبوا لصورة المعزول وتركوا صورة المخلوع سبب خراب مصر

دخل العشرات من المعلمين والإداريين العاملين بمدرسة عبدالحميد على الثانوية التابعة لإدارة سمنود التعليمية بمحافظة الغربية صباح اليوم الأربعاء، إضرابا مفتوحا عن العمل احتجاجا على قرار وكيل وزارة التربية والتعليم بإحالة مدير المدرسة إلى التحقيق وندبه للعمل بديوان المديرية لحين انتهاء التحقيقات فى واقعة العثور على لوحة تذكارية تحمل صورة المعزول وسط زعماء ورؤساء وقيادات مصر طول العقود الماضية.

وكان أحمد فكرى وكيل وزارة التربية والتعليم قد أصدر توجيهاته إلى رضا الرشيدى مدير إدارة سمنود التعليمية بضرورة تشكيل لجنة طارئة من موظفى وإدارى قسم الإدارة والمتابعة والتعليم الثانوى للانتقال إلى المدرسة والتحقيق مع مدير المدرسة والتأكد من إخلائه من المدرسة إداريا بعد موافقته على قرار ندبه لديوان الإدارة لحين الانتهاء من التحقيق.

وكان رئيس مجلس مدينة سمنود المحاسب «رمضان عيد» قد اكتشف أثناء جولة مفاجئة وجود صورة للرئيس المعزول مرسى فى لوحة تذكارية تاريخية تضم زعماء ورؤساء الدولة السابقين بساحة المدرسة.
وأكد رئيس مجلس المدينة أنه فوجئ أثناء تفقده «مدرسة عبدالحميد على» الثانوية أمس الثلاثاء بوجود صورة لـ«محمد مرسىس الرئيس المعزول ضمن صور الزعماء والقادة المصريين والعرب فقام بتحويل مدير المدرسة للتحقيق وأمر برفع الصورة.

فيما قال عاملون بالمدرسة إن مسئولى التعليم ومجلس المدينة لم يأمروا برفع صورة حسنى مبارك على الرغم من الخراب الذى حل بمصر فى عهده وقيام ثورة لخلعه وأصروا على نقل المدير ومعاقبته لتعليق صورة للمعزول مرسى رغم كونه جزءا من تاريخ مصر لا يمكن تجاهله حتى لو كان فاسدا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك