«الصدفة» تكشف تورط ضابطي شرطة بسرقة سيارة وإخفائها داخل جراج لمدة عام ونصف - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الصدفة» تكشف تورط ضابطي شرطة بسرقة سيارة وإخفائها داخل جراج لمدة عام ونصف

مديرية امن السويس - ارشيفية
مديرية امن السويس - ارشيفية
مصطفى المنشاوي
نشر في: الأربعاء 6 مايو 2015 - 5:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 مايو 2015 - 5:16 م
قررت نيابة جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار طارق أبو زيد، حبس ضابطي شرطة أحدهما يعمل بمديرية أمن السويس، والآخر يعمل بمديرية أمن الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات لتورطهما في سرقة سيارة فارهة، وإخفائها داخل جراج عقار بمنطقة مصر القديمة وتبين أن السيارة المضبوطة مبلغ بسرقتها منذ عام ونصف.

تعود تفاصيل الواقعة عندما حرر عدد من سكان عقار بمنطقة مصر القديمة، بلاغًا ضد صاحب العقار واتهموه بحيازة أسلحة نارية داخل الجراج الخاص بالعقار، وعندما داهمت قوة المباحث العقار تم العثور على سيارة "فارهة" دون لوحات وبسؤال صاحب العقار أكد أنها تابعة لضابطي شرطة يعملان بمديرية أمن السويس، وعلى ذلك أمرت النيابة باستدعائهما.

وبسؤال النيابة، للضابط عن السيارة، أكد بأن السيارة ملك زميله الذي يعمل بمديرية أمن الجيزة، وباستدعائه وسؤاله قال بأنه اشترى السيارة من شخص مجهول مقابل مبلغ 160 ألف جنيه، وبعد أن دفع نصف المبلغ تمهيدًا لإتمام إجراءات تسجيلها في الشهر العقاري اختفى صاحب السيارة دون أن يسلمه أوراق ملكيتها.

وبتكثيف التحريات حول الواقعة، جاء به أن الضابطين متورطين في سرقة السيارة المبلغ بسرقتها منذ عام ونصف، وعلى ذلك اصدرت النيابة قرارها المسبق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك