النيابة تأمر بتشريح جثة المتهم الرئيسي في استشهاد «الإسلامبولي» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تأمر بتشريح جثة المتهم الرئيسي في استشهاد «الإسلامبولي»

كتب- وليد ناجي
نشر في: الأربعاء 6 مايو 2015 - 2:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 مايو 2015 - 2:54 م

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أسامة حنفي، تشريح جثة المتهم الرئيسي بقتل العميد عاطف الإسلامبولي، مفتش مباحث الصف، عقب مقتله على يد القوات الأمنية مساء أمس، والتصريح بدفن الجثة.

وانتقل فريق من النيابة برئاسة الممستشار أحمد حلمي، لمناظرة الجثة، والتي تبين إصابتها بـ3 طلقات نارية اخترقت جسده وأودت بحياته.

وقال مصدر قضائي بنيابة الصف برئاسة المستشار محمد أبوزينة، إنه بمقتل المتهم الرئيسي في القضية يتبقى متهمان إثنان لا يزالان هاربين، مشيرا إلى أنهما كان من بين التشكيل العصابي الذي هاجم الشهيد، وأنهما كانا بصحبة المتهم الرئيسي في السيارة.

وأضاف المصدر لـ"الشروق" أن المتهمين الهاربين ساندا القتيل في إطلاق النيران على سيارة الشهيد، بناء على أقوال سائق السيارة المحبوس على ذمة القضية حاليا بصحبة آخرين.

كانت نيابة الصف قد أمرت بحبس 5 متهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات وجددت لهم الحبس 15 يوما عقب ذلك، بعد اعتراف 3منهم بشكل تفصيلي عن تكوينهم لتشكيل عصابي مكون من 8 أفراد يرأسهم المتهم الرئيسي ناجي "القتيل" والصادر ضده 100 سنة سجن في قضايا متنوعة، لاستيلاءه على أموال المواطنين وسياراتهم على الطريق الدولي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك