271 شابا تقدموا لبرنامج «مشروعك» التابع لوزارة التنمية المحلية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

271 شابا تقدموا لبرنامج «مشروعك» التابع لوزارة التنمية المحلية

اللواء عادل لبيب - وزير التنمية المحلية
اللواء عادل لبيب - وزير التنمية المحلية
بورسعيد - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 6 مايو 2015 - 5:34 ص | آخر تحديث: الأربعاء 6 مايو 2015 - 5:34 ص

أعلن اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد، خلال تفقده مقر البرنامج القومي للتنمية المحلية والمجتمعية (مشروعك) برفقة اللواء أحمد زهرة وكيل أول وزارة التنمية المحلية، عن بلوغ عدد المتقدمين حتي الآن لإقامة مشروعات ضمن البرنامج بلغ 271 متقدما قدموا دراسات جدوى لمجموعة من المشروعات المختلفة.

ولفت إلى إعطائه تعليمات إلي روساء الأحياء بتواجد مندوب من إدارة التراخيص من كل حي داخل المقر وذلك لسرعة الحصول علي الموافقات وإنهاء الإجراءات للمتقدمين في إطار سياسة الشباك الواحد التي ينتهجها المشروع.

وقال إن البرنامج يلبي كافة المطالب لأي مشروعات يتم التقدم لها وهي خطوة جادة نحو تفعيل المشروعات الصغيرة؛ حيث تبلغ قيمة القرض الذي يقدمه البرنامج من 25 ألف حتي 2 مليون وفقا لطبيعة كل مشروع.

وأشار إلى نجاح دول شرق بفضل هذه المشروعات، موضحًا أن هناك فكرة جيدة لسائقي سيارات الأجرة القديمة حيث تقدم 71 سائقا بطلب لتغيير السيارات القديمة بأخري حديثة.

وتابع: «وزارة التنمية المحلية أشادت بمقر بورسعيد الذي يعتبر من أفضل الأماكن علي مستوي المحافظات من حيث التجهيزات والإمكانيات المتوفرة فيه؛ حيث يتواجد ممثلي 4 بنوك وجمعية المستثمرين وهيئة التنمية الصناعية والبيئة وخلال الأسبوع القادم مندوبي التراخيص بالأحياء».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك