مطاردة بين الشرطة و بعض الخارجين عن القانون تنتهي بمصرع أحدهم بسوهاج - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مطاردة بين الشرطة و بعض الخارجين عن القانون تنتهي بمصرع أحدهم بسوهاج

اللواء إبراهيم صابر مدير امن سوهاج
اللواء إبراهيم صابر مدير امن سوهاج
كتب –محمد عبد المجيد:
نشر في: الأربعاء 6 مايو 2015 - 2:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 مايو 2015 - 2:59 م

تمكنت قوات وحدة مباحث الاشتباه بمديرية أمن سوهاج، حال المرور بالقطاع الثالث شرق المحافظة، من ضبط طرف خصومة ثأرية، بحوزتهم بندقيتان آليتان عقب تبادل لإطلاق النار مع القوات.

بدأت الواقعة باستيقاف سيارة بيضاء اللون كابينة مزدوجة تحمل رقم 52321 نقل سوهاج، إلا أن قائدها قام بالدوران عكس الاتجاه بسرعة كبيرة، حيث كان يبرز من نوافذ السيارة ماسورتين لسلاحين ناريين، إلا أن السيارة اصطدمت بأخرى رقم ب.ل.ر 9364 ربع نقل، قيادة سعيد الصيد محمود سائق، ويقيم بناحية الصوامعة شرق دائرة مركز أخميم، ويرافقه علاء الدين عبد الصادق ويقيم بذات الناحية، وحال اقتراب القوات من السيارة الأولى بادر مستقلوها بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، فبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية.

وتمكنت القوات من السيطرة علي الموقف وضبط المتهمين، وهم، خالد.ع، ويقيم بناحية الجلاويه دائرة مركز ساقلتة، وبحيازته بندقية آلية عيار 7.62 × 39 تحمل رقم 66775، وخزينة بداخلها 3 طلقات من ذات العيار، وبجواره 3 خزينة لذات السلاح محشوة بالطلقات الحية، بداخل كل منها 25 طلقة من ذات العيار،
وعلى محب. ع، مقيم بذات الناحية، وبحيازته بندقية آلية عيار 7.62 × 39 تحمل رقم 05137، وخزينة بداخلها 3 طلقات من ذات العيار، وعثر بجواره على 9 خزينة لذات السلاح محشوة بالطلقات الحية، بداخل كل منها 30 طلقة من ذات العيار.

كما ضبط بحوزتهما 4 هواتف محمولة، بينما إصيب قائد السيارة ويدعي فارس زكي حامد ناصر بطلق ناري بالرأس أثناء المطاردة، وتم نقله لمستشفى سوهاج العام وتوفى فور وصوله.

تم التحفظ على المتهمان والأسلحة والذخائر والهواتف المضبوطة، وبمناقشة المتهمان أقرا بأنهما طرف خصومة ثأرية حديثه بتاريخ 19/4/2015، ناجمة عن مقتل شخصين من قرية الرياينة شرق دائرة مركز طهطا، وحيازتهما للأسلحة بقصد الدفاع وخشية على حياتهما، واعترفا بإطلاق الأعيرة النارية صوب القوات فـي محاولة منهم للهرب.

نتج عن الواقعة إصابة مرافق قائد السيارة الثانية، إثر اصطدام السيارة الأولى بها، بإصابات طفيفة وتم نقله لمستشفى سوهاج العام والتحفظ على السيارة المشار إليها، وحرر عن ذلك المحضر رقم 1994 إداري مركز أخميم لسنة 2015، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك