مساعد رئيس تحرير «العاشرة مساء»: حصول العاملين على حقوقهم شرط «الإبراشي» للظهور على الشاشة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مساعد رئيس تحرير «العاشرة مساء»: حصول العاملين على حقوقهم شرط «الإبراشي» للظهور على الشاشة

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي
مصطفى ندا
نشر في: الأربعاء 6 مايو 2015 - 5:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 مايو 2015 - 5:51 م

قالت دينا الحسيني، مساعد رئيس تحرير برنامج «العاشرة مساء»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر «دريم»، إن الأزمة الحقيقة في القناة تتمثل في عدم حصول القائمين على أسرة البرنامج من المعدين والمراسلين على رواتبهم التي تأخرت من شهر يناير الماضي وحتى شهر مايو الجاري.

وأضافت «الحسيني»، في تصريحات لـ«الشروق»، الأربعاء، أن «الإبراشي» كان يبلغ إدارة القناة بعدم الظهور على الشاشة في الأشهر الماضية بسبب عدم حصول العاملين في «دريم» وأسرة برنامج «العاشرة مساء» على حقوقهم المادية.

ولفتت إلى أن المسؤولين عن القناة قدموا وعودًا لـ«الإبراشي» بحل أزمة رواتب الموظفين المتأخرة، بعد اجتماعات دورية بينه وبين المسؤولين على مدار الأيام الماضية، مضيفة «مرت الأيام والأشهر الماضية دون وجود حل واضح وصريح للأزمة».

وأوضحت أن «الإبراشي» أبلغ إدارة القناة بالتوقف عن تقديم «العاشرة مساءا» تضامننا مع أسرة «البرنامج»، وعدم العودة إلا بعد إعطائهم حقوقهم المادية، نافية ما تردد من عدم استمرار «الإبراشي» لتقديم البرنامج.

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء إبراهيم محلب، طلب عودة «الإبراشي»، لبرنامج «العاشرة مساء»، بعد رفضه الظهور مرة أخرى على شاشة دريم إثر نقطاع البث بشكل مفاجئ عنه أثناء هجومه على الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم؛ بسبب حوادث مصرع التلاميذ في المدارس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك