تامر أمين : صالح سليم كان «ديكتاتور عادل» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر أمين : صالح سليم كان «ديكتاتور عادل»

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 6 مايو 2016 - 7:43 م | آخر تحديث: الجمعة 6 مايو 2016 - 7:43 م

 

يرى الإعلامي تامر أمين ان الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الاسبق هو رمز تحتاج الدولة المصرية لإستحضاره مرة أخري.

وتحل اليوم الجمعة الموافق 6 مايو، الذكرى الـ14 لوفاة صالح سليم أسطورة الأهلي الملقب بـ "المايسترو"، الذى توفي في مثل هذا اليوم من عام 2002 بعد صراع مع المرض، وهو يعد الأب الروحي لجمهور الأهلي ، لما أرساه من مبادئ وقيم داخل القلعة الحمراء، وبات كل من جاء بعده يحاول السير على نهجه في إدارة النادي.

واشار تامر أمين خلال برنامجه "الحياة اليوم" : " نعيش في هذه الأيام ذكري رحيل المايسترو صالح سليم، اعتقد اننا في حاجة إلي إستحضار إمكانيات هذا الرجل وإستحضار شخصيته واسلوبه وإداراته وقيادته وافكاره الذي رسخها داخل جدران النادي الأهلي".

وأكمل : " لا أعتقد ان هناك أحد يختلف على ما قدمه صالح سليم ، الجميع كان يحترم هذا الرجل ويقدره لأنه كان نموذجا في الإدارة والقيادة والأحترام".

ووصف المقدم الإعلامي تامر أمين رئيس النادي الأهلي الاسبق صالح سليم بانه كان " ديكتاتور عادل" في إداراته للقلعة الحمراء – قائلا : " بالطبع هناك البعض سيختلف على رأيي الشخصي بان صالح سليم كان المستبد العادل ، فمن وجهة نظري لا يمكن ان يكون هناك مركب لها رئيسين مثل النادي او الدولة،  ففي النهاية هناك رئيس واحد يتم محاسبته ، لا شك في انه يستشير ويستمع لكافة الأراء ولكن في النهاية قراراه هو الذي يتم تنفيذه لمصلحة الكيان".

يذكر ان صالح سليم وقت أن كان لاعباً في الأهلي حصد 11 بطولة دورى و8 بطولات كأس مصر، وكأس الجمهورية العربية المتحدة عام 1961

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك