«أنغام»: مصر تحتاج إلى جهد كل فنان لدعم بلده.. خاصة في مجال السياحة - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 1:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أنغام»: مصر تحتاج إلى جهد كل فنان لدعم بلده.. خاصة في مجال السياحة

المطربة أنغام
المطربة أنغام
الإسكندرية أ ش أ
نشر في: الجمعة 6 مايو 2016 - 9:26 م | آخر تحديث: الجمعة 6 مايو 2016 - 9:26 م

أكدت المطربة أنغام على دور الفن والفنانين في دعم الاقتصاد الوطني وخاصة في مجال السياحة عن طريق إقامة الحفلات لجذب أكبر عدد من السائحين ولاسيما السياحة العربية.

وقالت «أنغام» خلال تكريمها على مجمل أعمالها في حفل أقامته حملة «نورت مصر»، الجمعة، بالإسنكدرية، إنها تدعم مصر في كافة المجالات، خاصة في مجال السياحة، لأن مصر تحتاج إلى جهد كل فنان لدعم بلده في هذه الظروف، مشيرة إلى أهمية تسهيل إجراءات إقامة الحفلات، ودعوة المطربين العرب أمثال محمد عبده وغيره لتشجيع السياحة.

وأعربت أنغام عن أملها في المشاركة بمزيد من الحفلات للإسهام في عودة السياحة لمصر إلى طبيعتها، وكشفت عن طرحها خلال أيام لأغنيتها الجديدة «وحده كاملة» كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع طارق مدكور.

من جانبه قال رئيس حملة «نورت مصر» قدري الحجار إن الفن هو قوة مصر الناعمة لأن وجود فنانين يمتلكون شعبية كبيرة وملايين المحبين يساعد بشكل مباشر في دعم السياحة بطرق عديدة ومختلفة، ووجودهم عنصر جذب للكثيرين، مشيرا إلى أن هناك ترحيبا كبيرا ودعما متناميا من القطاع السياحي لتلك الأهداف التي أطلقتها حملة «نورت مصر»، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي تحقق في تدشين الحملة بالإسكندرية.

وأضاف الحجار، أن الحملة كرمت العديد من النجوم خلال الفترة الماضية مثل هاني شاكر وأشرف عبد الباقي ومدحت صالح وإيهاب توفيق ومصطفى قمر وأحمد رزق وهاني رمزي وحمادة هلال وإيمان البحر درويش والموسيقار يحيى خليل والمخرج عمر عبد العزيز والمخرج العماني خالد الزدجاني ورئيس مهرجان الإسكندرية الأمير أباظة، لدعمهم تنشيط السياحة العربية إلى مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك