مجلس «الصحفيين»: لم نكره أمن النقابة على شيء.. وعليهم الإدلاء بشهادتهم أمام النيابة وليس في برامج التليفزيون - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجلس «الصحفيين»: لم نكره أمن النقابة على شيء.. وعليهم الإدلاء بشهادتهم أمام النيابة وليس في برامج التليفزيون

مجلس نقابة الصحفيين - تصوير: ابراهيم عزت
مجلس نقابة الصحفيين - تصوير: ابراهيم عزت
أماني أبو النجا
نشر في: الجمعة 6 مايو 2016 - 10:07 م | آخر تحديث: الجمعة 6 مايو 2016 - 10:07 م
نفى كارم محمود، عضو مجلس نقابة الصحفيين، صحة ما قاله فردي أمن مدنيين مسؤولين عن حراسة النقابة، أنهما تعرضا للإكراه للتوقيع على مذكرة ضد قوات الأمن، قائلا: "نحن لا نملك طرق للإكراه والضغط مثل آخرين".

وأضاف "محمود" هاتفيًا لبرنامج "مصر في أسبوع"، المذاع على قناة "Ten"، الجمعة: "الفردان يتبعان شركة أمن كبرى، وهما شهدا أمامي، وقدما شهادات مكتوبة وموقعة وموثقة دون أي إكراه.. إحنا مش هنخترع رواية يعني".

وتابع: "أفراد الأمن الاثنين اختفيا بعد اقتحام النقابة ولم يحضرا إلى مقرها حتى الآن، بالرغم من أنه مكان عملهما، وكان يجب أن يدليا بشهاداتهما أمام النيابة العامة، سواء كانت أقوالهما معنا أو ضدنا، وليس عبر البرامج التليفزيونية".

كان فردي أمن نقابة الصحفيين قالوا في تصريحات تليفونية لبرنامج "حقائق وأسرار"، من تقديم "مصطفى بكري"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إنهما لم يتعرضا لأي اعتداء من جانب قوات الأمن التي اقتحمت النقابة يوم الأحد الماضي، مؤكدين أن مجلس النقابة أجبرهما على التوقيع على مذكرة تدعي ضربهما، حسب زعمهما.

اقرأ أيضا:

فرد أمن بـ«الصحفيين» لـ«مصطفى بكري»: النقابة أجبرتنا على ادعاء تعرضنا للاعتداء من قوات الأمن


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك