اتهام طبيب بقضم أذن سائق ميكروباص بالصف - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتهام طبيب بقضم أذن سائق ميكروباص بالصف

ارشيفيه
ارشيفيه
كتب ــ مصطفى عطية:
نشر في: الجمعة 6 مايو 2016 - 4:48 م | آخر تحديث: الجمعة 6 مايو 2016 - 4:49 م

فقد سائق ميكروباص السيطرة على عجلة القيادة.. ضغط بقدمه على الفرامل وبحث عن مكان جانبى بطريق «الصف ــ الجيزة» ليتوقف بسيارته.. انهار وارتفعت صرخاته فور مشاهدته الدماء تتساقط على كتفه بغزارة شديدة نظر إلى مرآة السيارة فوجد قطع فى أذنه والدماء تنزف منها بغزارة.. ترجل من من سيارته وامسك بطبيب ونشبت بينهما مشادة سقط على إثرها كل منهما أرضا وأصيبا بجروح وسحجات وتم نقلهما إلى مركز شرطة الصف لتحرير محضر، أسرع المأمور بإرسال السائق إلى الوحدة الصحية للكشف الطبى والطبيب لبيان الإصابات.
وكشف التقرير الطبى عن قطع جزء من اذن السائق مع وجود سحجات وجروح فى انحاء جسده، بينما كانت الجروح تنتشر بجسد طبيب النساء تحرر محضر بالواقعة وتم احاتهما إلى النيابة للتحقيق.
قال السائق «راضى.ا» 25 عاما: «الدكتور أكل أذنى بأسنانه وضربنى اثناء قيادة السيارة».
وكشف أن طبيب نساء وتوليد من قرية «صول» استقل الميكروباص إلى مدينة الصف وكانت الزبائن قليلة واثناء الطريق توقف بضع دقائق لتسيلم ميكانيكى قطعة غيار لتركيبها بعد توصيل الركاب وفور عودته إلى السيارة طلب منه طبيب الاسنان السرعة لأنه تأخر وتطاول عليه بالضرب وصفعه على قفاه بحسب قوله.
وأضاف: «كنت أقود السيارة وخشيت ان تنحرف عجلة القيادة فحاولت التوقف ولكن اثناء ذلك فوجئت به يعضنى من اذنى بأسنانه وضربنى عدة ضربات على ظهرى وعندما ذهبت إلى الوحدة الصحية لإجراء الكشف الطبى وجدت نفسى امام عشرات الاطباء والممرضات اللاتى يناصرون الطبيب وحاولوا إجبارى على التنازل عن المحضر والتصالح ولكنى رفضت بعد إصابتى بعاهة مستديمة فى أذنى.
من جهته قال «خالد.م» طبيب نساء وتوليد ان السائق سبه بألفاظ نابية وتشاجر معه وأحدث به اصابات تضمنها التقرير الطبى وانه اضطر «لعضه» فى اذنه ليدافع عن نفسه من الاعتداء عليه.
قررت نيابة الصف إخلاء سبيلهما بضمان محل إقامتهما وسرعة تحديد جلسة لنظر القضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك