مدرب فياريال: بذلنا كل جهدنا أمام منافس متفوق علينا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب فياريال: بذلنا كل جهدنا أمام منافس متفوق علينا

أ ش أ
نشر في: الجمعة 6 مايو 2016 - 11:56 ص | آخر تحديث: الجمعة 6 مايو 2016 - 11:56 ص

 

أكد مارسلينو جارسيا تورال، مدرب فياريال الإسباني عقب خروج فريقه من نصف نهائي دوري أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي، أن لاعبيه بذلوا قصارى جهودهم لكن المنافس كان الأفضل

وقال مارسلينو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "الفارق في هذا اللقاء كان الخبرة و القوة. رغبنا في الفوز، لكن ليفربول فريق عظيم يشهد أفضل فتراته في الموسم. بذلنا قصارى جهودنا، لكن المنافس تفوق خلال بعض فترات اللعب ونهنئه على ذلك".

وأضاف "حاولنا اللعب والاستمرار في الاستحواذ على الكرة، لكن المنافس ضغط علينا بقوة. وأصبح التعويض صعبا للغاية"... "لا أود الحديث عن الحكم كثيرا. لكن مع كل ما رأيناه في الملعب وطرد لاعب منا، أرى أنه لم يكن محايدا".

إلا أن مارسلينو عاد وتحدث عن عدم قدرة فريقه على تقديم الأداء المطلوب، وقال  الأمور لم تسر على ما يرام. لم نكن نرغب في استقبال هدف مبكر وقد حدث. هذا الهدف أثر سلبيا علينا كثيرا".

وتقدم الـ(ريدز) بالهدف الأول بنيران صديقة عبر برونو سوريانو بالخطأ في مرماه (ق7)، قبل أن يحرز دانيال ستوريدج هدف التأهل (ق63)، ثم قضى آدم لالانا على المباراة بالهدف الثالث (ق81).

وأكمل الفريق الضيف المباراة بعشرة لاعبين منذ (ق71) بعد طرد مدافعه فيكتور رويز بالبطاقة الصفراء الثانية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فياريال بهدف نظيف على ملعبه "المادريجال" قبل أن يفوز ليفربول بمباراة اليوم بثلاثية نظيفة ويتأهل إلى النهائي بنتيجة إجمالية (3-1)، ويضرب موعدا مع إشبيلية، حامل اللقب، يوم 18 مايو الجاري على ملعب "سانت جاكوب بارك" بمدينة بازل السويسرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك