بالفيديو.. «ميري»: الرئيس له كل التقدير من الجماعة الصحفية.. ولسنا في خصومة مع الدولة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «ميري»: الرئيس له كل التقدير من الجماعة الصحفية.. ولسنا في خصومة مع الدولة

خالد ميري، وكيل نقابة الصحفيين
خالد ميري، وكيل نقابة الصحفيين
أماني أبو النجا
نشر في: الجمعة 6 مايو 2016 - 8:07 م | آخر تحديث: الجمعة 6 مايو 2016 - 8:07 م
قال خالد ميري، وكيل نقابة الصحفيين، إن هناك من يريد إحداث أزمة بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومجلس النقابة، في حين أن الجماعة الصحفية كلها تكن كل تقدير ومعزة واحترام له.

وأضاف «ميري» هاتفيًا لبرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، الجمعة، أن نص بيان الجمعية العمومية يوم الأربعاء الماضي، لم يطالب باعتذار الرئيس عبدالفتاح السيسي بشخصه، ولكنه طالب باعتذار مؤسسة الرئاسة، كما دعا البيان إلى تدخل رئيس الجمهورية لإنهاء الأزمة.

وأكد أن نقابة الصحفيين ليست في خصومة مع الدولة المصرية، ولكنها اختصمت من قاموا باقتحام مقرها فقط، كاشفًا عن عقد اجتماع غدًا السبت، بحضور النقباء وأعضاء مجالسها السابقين دون استثناء، وأعضاء مجلس النواب، لبحث الأزمة وكيفية التعامل معها خلال الفترة المقبلة.

وتشهد العلاقة بين نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية أزمة متصاعدة، منذ واقعة اقتحام قوات الأمن لمقر الأولى؛ للقبض على الصحفيين عمرو بدر، ومحمود السقا، مساء الأحد الماضي، مما أدى إلى عقد النقابة لجميعة عمومية طارئة، أول أمس الأربعاء، واتخذت عدة قرارات أهمها إقالة اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، ونشر صورته «نيجاتف» إلى أن تتم إقالته، وصدور اعتذار رسمي من رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء عن الواقعة.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك