هشام جنينة لـ«الشروق»: لن أترشح لرئاسة 2018 - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هشام جنينة لـ«الشروق»: لن أترشح لرئاسة 2018

الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات المستشار هشام جنينة
الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات المستشار هشام جنينة
كتب ــ أحمد البردينى:
نشر في: السبت 6 مايو 2017 - 8:05 م | آخر تحديث: السبت 6 مايو 2017 - 8:05 م

الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات: سأدعم أى مرشح من القوى الوطنية لتصحيح مسار الثورة
قال الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات المستشار هشام جنينة، إنه لا يوجد لديه نية للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر إجراؤها فى منتصف 2018، مؤكدا دعمه لأى مرشح عن التيار المدنى لخوض هذه المنافسة.

وعلق جنينة، فى تصريحات لـ«الشروق»، على تردد اسمه كمرشح للتيار المدنى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلا: «لن أترشح للرئاسة.. هذا ليس واردا على الإطلاق».

وأكد الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات أنه سيقدم الدعم لأى مرشح رئاسى من القوى الوطنية من أجل تصحيح مسار الثورة وتحقيق أهدافها التى نادت بها الجماهير منذ ثورة يوليو 1952، مشيرا إلى أن الأوضاع الحالية تحتم على الجميع الاتحاد خلف مرشح واحد يضع على عاتقه تحقيق أهداف الثورة.

وعن رأيه فى مبادرة المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى لتشكيل هيئة وطنية لاختيار مرشح واحد للانتخابات الرئاسية 2018، التى أطلقها الجمعة الماضى فى مؤتمر اندماج حزبى الكرامة والتيار الشعبى، قال جنينة: «أدعم أى حراك مدنى من الأحزاب السياسية لضرورة التحرك فى هذا الاتجاه» دون أن يحدد اسما معينا من تلك القوى.

واعتبر جنينة الانتخابات الرئاسية المقبلة فرصة لتصحيح مسار الثورة، داعيا القوى المدافعة عن ثورة 25 يناير وأهدافها للتوحد وتجنب الخلافات الداخلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك