«القاضى» يبحث مع الرئيس التنفيذى لـ«إنفور» الخطط الاستثمارية للشركة بمصر - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القاضى» يبحث مع الرئيس التنفيذى لـ«إنفور» الخطط الاستثمارية للشركة بمصر

المهندس ياسر القاضي، وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات
المهندس ياسر القاضي، وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتب احمد عواد
نشر في: السبت 6 مايو 2017 - 10:08 م | آخر تحديث: السبت 6 مايو 2017 - 10:08 م

بحث المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع تشارلز فيليبس الرئيس التنفيذي لشركة «إنفور» العالمية المُتخصصة في مجال تقديم الحلول التكنولوجية الذكية لقطاع الأعمال، خطط أعمال الشركة الاستثمارية بمصر والمتعلقة بتكنولوجيا المعلومات.

حضر اللقاء أسماء حسني الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وقيادات الهيئة وقيادات الشركة بالهند ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأشار رئيس شركة «إنفور» العالمية إلى أسباب اختيار لمصر كمقصد جديد لفروع الشركة، لافتا إلى أن أهمها توافر الكوادر الفنية، والاستفادة من بيئة الأعمال الداعمة والنمو المستديم لقطاع تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى الإصلاحات الاقتصادية الجارية والتي بدأت تظهر نتائجها.

من جهته استعرض الوزير الجهد الذي تبذله الدولة لتمكين الكوادر التكنولوجية لتصبح قادرة على المنافسة في الأسواق العالمية لما تملكه من مهارات التكنولوجيات المتقدمة، مؤكدا على دور الوزارة والجهات التابعة لها في تنفيذ مجموعة من المبادرات والمشروعات والتعاون مع الجامعات لتوفير قاعدة من الكوادر الممكنة تكنولوجياً لخدمة متطلبات الشركات التي تستثمر في مصر وتوفر فرص عمل متميزة.

وأشار إلى الحوافز التي تُقدم للمستثمرين بالمناطق التكنولوجية، لافتا إلى تعاقد عدة شركات ومصانع عالمية رغبت في الاستفادة من هذه الفرص.

تأتي زيارة رئيس الشركة استجابة لدعوة المهندس ياسر القاضي التي قدمها له خلال لقاءاته بقيادات الشركة مارس الماضي بمدينة نيويورك حيث عقدت جولة المباحثات الأولى.

يذكر أن شركة «إنفور» العالمية، تعمل في مجال تطوير البرمجيات والتطبيقات التكنولوجية لمؤسسات الأعمال ويعمل بها 15 ألف مطوّر وموظف منتشرين في 41 دولة ولديها 90 ألف عميل حول العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك