«نتنياهو وبيريز» يهنئون السيسي هاتفيا بفوزه في انتخابات الرئاسة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسؤولون إسرائيليون: المشير سيقود بلاده إلى المكانة الذي تستحقها بين دول العالم..

«نتنياهو وبيريز» يهنئون السيسي هاتفيا بفوزه في انتخابات الرئاسة

المشير عبد الفتاح السيسي و نتنياهو و شيمون بيريز
المشير عبد الفتاح السيسي و نتنياهو و شيمون بيريز
بوابة الشروق
نشر في: الجمعة 6 يونيو 2014 - 5:12 م | آخر تحديث: الجمعة 6 يونيو 2014 - 5:12 م

تلقى المشير عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية المنتخب، اتصالات هاتفية صباح اليوم الجمعة، من الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز، ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، للتهنئة بالفوز في الانتخابات الرئاسية.

وأكد المسؤولون الإسرائيليون، خلال اتصال هاتفي، اليوم، أن الرئيس السيسي حقق فوزًا كاسحًا في الانتخابات الرئاسية، التي تمت وسط أجواء ديمقراطية شفافة، معلنين استعداد بلادهم الكامل للتعاون مع مصر في مختلف المجالات سياسيًّا وأمنيًّا، متمنين لمصر والمصريين المزيد من التقدم والرفاهية خلال الفترة المقبلة، في ظل قناعتهم التامة بأن الرئيس الجديد سيقود بلاده إلى المكانة الذي تستحقه بين دول العالم، انطلاقًا من خلفيته كجندي مقاتل، وقائد عظيم، يقدر المسؤولية ويسعى لخدمة وطنه .

من جانبه، أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تقديره لحرصهم على التواصل معه، وتهنئته بالفوز في انتخابات الرئاسة، مؤكدًا على التزام مصر بكافة تعهداتها الدولية، ومعاهدة السلام، التي تعتبر استحقاقًا هامًّا، يمكن البناء عليه وتطويره، بما يخدم مصالح شعوب البلدين.

وأوضح "السيسي"، أن المرحلة الراهنة تمثل فرصة حقيقية لإيجاد مناخ ملائم لحل القضية الفلسطينية، والحرص على نشر السلام في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، حتى تنعم شعوب المنطقة بحياة أفضل خلال الفترة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك