بالفيديو – وائل الإبراشي : الرئاسة لا تقبل الزج بأسم السيسي في أزمة الميرغني - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو – وائل الإبراشي : الرئاسة لا تقبل الزج بأسم السيسي في أزمة الميرغني

محمود عيسي
نشر في: الإثنين 6 يوليه 2015 - 2:01 ص | آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2015 - 4:28 ص

 

أكد الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "العاشرة مساءا" على قناة دريم أن مؤسسة الرئاسة اتصلت بالقائمين على إدارة البرنامج واخبرتهم أنها لا تقبل أبدا الزج بأسم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في أزمة اللاعب أحمد الميرغني لاعب وادي دجلة.

وكان لاعب الزمالك السابق انتقد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي رئيس الجهورية خلال الأحداث الإرهابية التي وقعت بمنطقة الشيخ زويد يوم الاربعاء واسفرت عن استشهاد 17 جنديا وعدد كبير من الإصابات.

وهو ما تسبب في تصاعد الموقف  لتتحول إلي أزمة كبيرة سواء بتأيد البعض لرأي اللاعب السياسي ومعارضة أخرون، قبل أن تشتعل بعد هجوم رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور علي الميرغني في اتصال هاتفي متهمه بخيانة الوطن وأنه عميل واصفه بانه خادم وبواب على حد قوله.

وقال وائل الإبراشي خلال حلقة برنامجه اليوم : " مؤسسة الرئاسة اتصلت بنا اليوم واوضحت موقفها أنها لا تقبل ان يزج بأسم رئيس الجمهورية في قضية من هذا النوع".

مشيرا بأن الرئاسة اكدت أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لا يرحب ابدا بأن يعاقب اللاعب بتلك الطريقة بسبب ابداءه  رأيه الشخصي.

علما بان مسئولي نادي وادي دجلة اصدروا بيان رسمي اليوم جاء نصه نفيهم إستغناء الفريق عن خدمات اللاعب بسبب انتقاده لرئيس الجمهورية كما هاجمهم البعض، مشددين بأن عقد اللاعب ينتهي مع نهاية الموسم الجاري ، وسيتم تطبيق لائحة الجزاءات عن كل الأخطاء التى إرتكبها و سيتسلم باقي مستحقاته في مواعيد إستحقاقها.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك