سرق ذهب زوجته ليدفع لوالدته تكاليف عمرة رمضان - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 8:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سرق ذهب زوجته ليدفع لوالدته تكاليف عمرة رمضان

ارشيفية
ارشيفية
كتب ــ عمرو عادل:
نشر في: الإثنين 6 يوليه 2015 - 10:55 ص | آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2015 - 10:55 ص

أقامت «هاجر» دعوى تبديد واتبعتها بدعوى خلع ضد زوجها هيثم أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر بعد أن علمت بسرقته مصاغها الذى يقدر بنحو 25 ألف جنيه لسداد قيمة عمرة والدته فى شهر رمضان.
وقالت الزوجة فى دعواها أمام المحكمة: «عشت معه 4 أعوام لم أبخل عليه بشىء حتى الذهب الذى اشتراه لى فى أول الزواج عندما قرر زيادة رأسمال مشروعه الخاص وافقت على بيعه، لإيمانى أن واجب الزوجة أن تقف مع زوجها، حتى عندما أصبحت الأموال تجرى بين يديه لم يفكر أن يشترى لى غيره، وأصبح يصرف كل الأموال على نزواته ونسى أننى وولديه مسئولون منه».
وأضافت هاجر فى دعواها رقم 7094 لسنة 2015: «طمع فيما أملك وما اشتراه لى أهلى من ذهب ورغم ما يملكه من أموال يكنزها سرق مصوغاتى وفوجئت بأنه ينوى التكفل بنفقات سفر والدته لأداء مناسك العمرة، وعندما واجهته بما اكتشفته قال لى إنه فى أزمة وليس لديه سيولة ويريد تسفير والدته لأداء العمرة، وعندما اتهمته بالكذب والسرقة وأنى أريد ذهبى وأموالى تعدى علىّ بالضرب وطردنى من منزلى».
وتابعت هاجر: «عشت معه سنوات كانت جميعها إهانة وضرب وبخل ورغم ما فعلته لم يشكرنى أبدا بل كافأنى بالخيانة لذا أقمت ضده دعويى الخلع والتبديد وانتظر القضاء لينصفنى وتنتهى المعاناة التى أعيش فيها».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك