تطوير 150 سوبر وميني ماركت في محافظتي القاهرة والجيزة بـ25 مليون جنيه - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تطوير 150 سوبر وميني ماركت في محافظتي القاهرة والجيزة بـ25 مليون جنيه

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 6 يوليه 2015 - 9:57 م | آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2015 - 9:58 م

قال طارق طنطاوي رئيس شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، إنه يُجرى الآن بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية تطوير 50 سوبر ماركت و 100 ميني ماركت باستثمارات تصل إلى 25 مليون جنيه في محافظة الجيزة وجنوب ووسط القاهرة.

وأشار طنطاوي - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم - الي أنه من المتوقع تطوير 50 % منهم نهاية العام الحالي ، ونوه بأن المجمعات الإستهلاكية تقدم للشباب الراغب في افتتاح محال تجارية تحت مظلة المجمعات الخبرة والبضاعة والتدريب وماكينة صرف الخبز والسلع التموينية.

ولفت إلى أنه تم الاتفاق مع الصندوق الاجتماعي للتنمية على توفير 50 فرصة عمل للشباب من خلال تسليم دراجات بخارية ليتم استخدامها في نقل السلع للراغبين إلى منازلهم "دليفري " .

وأوضح أنه سيتم خلال عيد الفطر افتتاح 4 أفرع مغلقة في منطقة السيدة سكينة والحسينية والتونسي ومشتهر ، مشيرا إلى أن الفرع تتراوح مساحته من 100 إلى 200 متر ، وسيتم توفير كافة السلع الغذائية لسكان تلك المناطق بالإضافة إلى إمكانية صرف فارق نقاط الخبز ، منوها إلى إعادة افتتاح أفرع المجمعات الاستهلاكية في ميدان الجيزة ومنطقة التبات في المهندسين ، والمنصورية في باب اللوق بعد تطويرها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك