فيديو.. عماد الدين حسين: قانون مكافحة الإرهاب سيصب في مصلحة «الإخوان والإرهابيون» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عماد الدين حسين: قانون مكافحة الإرهاب سيصب في مصلحة «الإخوان والإرهابيون»

عماد الدين حسين
عماد الدين حسين
نور رشوان
نشر في: الإثنين 6 يوليه 2015 - 3:47 ص | آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2015 - 3:47 ص

أعرب عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة «الشروق»، عن تأييده الكامل لمعظم ما جاء بالبيان الذي أصدرته نقابة الصحفيين، أمس الأحد، والذي أعلنت فيه رفضها لمشروع قانون مكافحة الإرهاب.

وقال «حسين» في مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، الذي يعرض على فضائية «النهار اليوم»، مساء الأحد، إن «أول من سيستفيد من التوسع في المواد المطاطية التي نص عليها هذا القانون، هم الإرهابيون وجماعة الإخوان المسلمين».

وأضاف «هذه المواد المطاطية ستعطي انطباعا للجميع بأن الهدف من هذا القانون هو تكميم الصحافة، وليس ردع الإرهابيين»، متابعًا: «ما يحدث اليوم هو تكرار لتجربة الرئيس الأسبق مبارك، في التسعينيات، عندما كان يحارب الإرهاب، ويضيق على الحريات».

وتابع رئيس تحرير جريدة «الشروق»، «لابد من البحث عن كيفية تحقيق المعادلة الصعبة، الخاصة بردع الإرهابيين، دون خنق الحريات».

جدير بالذكر أن مجلس الوزراء، برئاسة المهندس إبراهيم محلب، قد وافق في اجتماعه الأسبوعي، يوم الأربعاء الماضي، على مشروع قانون مكافحة الإرهاب، ومن المتوقع أن يتم إصداره من جانب رئيس الجمهورية، خلال أيام.

وأصدرت نقابة الصحفيين، أمس السبت، بيانًا أعلنت فيها رفضها لهذا القانون، مؤكدة أنه يخالف للدستور، وسيفرض قيود على الصحفيين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك