فيديو.. «دار تنوير» توضح مبيعات وسعر كتاب «فن اللامبالاة» عقب صورة محمد صلاح - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «دار تنوير» توضح مبيعات وسعر كتاب «فن اللامبالاة» عقب صورة محمد صلاح

كتاب «فن اللامبالاة»
كتاب «فن اللامبالاة»
دينا النجار
نشر في: الجمعة 6 يوليه 2018 - 12:04 م | آخر تحديث: الجمعة 6 يوليه 2018 - 12:04 م

قال شريف رزق، مدير دار التنوير للنشر والتوزيع، والناشر الوحيد للترجمة العربية لكتاب «فن اللامبالاة» في مصر، والوطن العربي، إن الكتاب كان يتصدر قائمة الأكثر مبيعًا قبل ظهوره مع اللاعب محمد صلاح، متوقعًا زيادة المبيعات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف «رزق»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الجمعة، أن سبب ترجمة الكتاب، جاءت للقيمة الفكرية والثقافية والتجارية التي يحملها، مشيرًا إلى اختلاف مضمون الكتاب عن الكتب الأخرى في مجال التنمية البشرية.

وأوضح أن الكتاب يسعى للتركيز على انتقاء الأشياء، وتحمل المسؤولية بدلًا من اللوم على الظروف، والتعامل مع التجارب السلبية بدلًا من إنكارها، بخلاف كتب التنمية البشرية الأخرى المهوسة بالسعي خلف السعادة والاستمرار في الإيجابية.

وحول تباين أسعار الكتاب تابع أن سعر الكتاب الرسمي 95 جنيهًا، ولكن ما حدث من فوضى وعدم تطبيق القانون في مسألة حماية الملكية الفكرية، يعد سببًا في تباين أسعار الكتاب؛ نتيجة لظهور نسخ مصورة وبيعها في الشارع المصري، نافيًا أن يحدث زيادة في أسعار الكتاب خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، نشر أمس الخميس، صورة له على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، خلال قراءته لكتاب «فن اللامبالاة» في نسخته العربية، الصادرة عن دار التنوير للنشر، والكتاب من تأليف مارك مانسون وتم ترجمته للغة العربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك