الأحد 22 أكتوبر 2017 3:07 ص القاهرة القاهرة 21.3°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

مشادة على الهواء بين إيمان الحصري وأستاذ الإعلام المتهم بالتحرش

الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري
نور رشوان
نشر فى : الأحد 6 أغسطس 2017 - 2:38 ص | آخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2017 - 2:38 ص
نشبت مشادة على الهواء بين الإعلامية إيمان الحصري، والدكتور ياسين لاشين، أستاذ كلية الإعلام بجامعة القاهرة المتهم بالتحرش الجنسي بالطالبات.

حيث أجرى «لاشين» مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء DMC»، الذي يعرض على فضائية «DMC»، مساء السبت، للرد على التسجيلات الصوتية المنسوبة له على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال في بداية المداخلة، إن كافة هذه التسجيلات مفبركة، وليس له أي علاقة بها، مضيفًا: «كل الموجود على السوشيال ميديا كذب، ولا أساس له من الصحة، أنا تعبان، وعامل أكتر من عملية، ومش قادر أتكلم».

وأضاف أن هناك «حملة تستهدفني على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت منذ عدة أشهر، ولن تتوقف، وهناك تحقيق في الجامعة، ولما تظهر النتائج ابقوا اتكلموا عنه».

ومن جانبها، وجهت «الحصري» سؤالًا له عن أسباب هذه الحملة، فرد، منفعلًا: «محدش يسألني عن السبب ومش حابب إني أقوله، وياريت تشوفوا لكم حاجة تانية تنفع البلد».

وأغلق «لاشين» الهاتف أثناء حديث «الحصري» معه، قائلًا: «مع السلامة».

وأعربت «الحصري» عن تعجبها من موقف «لاشين»، قائلة: «أنا مش عارفة هو اتصل ليه، المكالمة دي اتهام جديد له، والطريقة اللي اتكلم بيها تؤكد إنه شخص موقفه ضعيف».

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا تسجيل صوتي منسوب للدكتور ياسين لاشين، أستاذ بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، يتضمن تحرشًا لفظيًا بإحدى الطالبات، وابتزازًا جنسيًا لها.

ومن جانبها، أعربت الدكتور جيهان يسري، عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، عن استيائها من هذه الواقعة، مشيرة إلى أن هذا الأستاذ موقوف عن العمل، ومحال للتحقيق منذ أربعة أشهر.



شارك بتعليقك