إبراهيم العربى: إقامة منافذ البيع بالقرب من المستهلكين يساهم فى إنعاش السوق - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 6:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فى افتتاح «ميجا ستور» مجموعة العربى ببرج العرب..

إبراهيم العربى: إقامة منافذ البيع بالقرب من المستهلكين يساهم فى إنعاش السوق

إبراهيم العربي يفتتح «ميجا ستور» العربي في برج العرب
إبراهيم العربي يفتتح «ميجا ستور» العربي في برج العرب
كتب ــ طاهر القطان:
نشر في: الأحد 6 أغسطس 2017 - 10:54 ص | آخر تحديث: الأحد 6 أغسطس 2017 - 10:54 ص

قال إبراهيم العربى رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة ونائب رئيس مجلس ادارة مجموعة العربى إن اقامة منافذ تجارية بالقرب من المستهلكين يعد أحد العوامل الهامة التى تساعد فى زيادة القوى الشرائية وإنعاش السوق المصرية، جاء ذلك على هامش افتتاح «ميجا ستور» مجموعة العربى للأجهزة المنزلية والالكترونية فى مول العربة ببرج العرب ــ الاسكندرية.

وأوضح العربى أن قيام الكيانات الاقتصادية الكبيرة بتسويق منتجاتها والعمل على ترويجها على محيط واسع بالسوق المصرية يزيد من المنافسة بين تلك الكيانات والتى تؤثر بشكل إيجابى على القوة الشرائية.

وطالب الكيانات الاقتصادية الكبرى بمصر على ضرورة العمل من أجل إنعاش الاقتصاد عن طريق مبادرات خفض الأسعار وزيادة منافذ بيع المنتجات وتقديم عروض مخفضة من وقت لآخر لأن ذلك يساهم فى خفض الاسعار.

وأكد محيى الدين محمود العربى عضو المجلس التنفيذى بمجموعة العربى أن معرض العربى بمول العروبة يضم أكثر من 13 ماركة عالمية لأحدث منتجات الأجهزة المنزلية والالكترونية تحت اسم العربى والذى يتيح للمستهلك فرصة الاختيار بين خيارات تلبى جميع احتياجاته ورغباته.

وأشار إلى أن المعرض يستهدف خدمة محافظات الإسكندرية ومرسى مطروح بالإضافة إلى خدمة وفود المصيفين بجميع مناطق القرى السياحية بالساحل الشمالى من المصريين والأشقاء العرب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك