الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 12:57 ص القاهرة القاهرة 20°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

زهرة رامي تكشف تفاصيل استبعادها من «راديو هيتس»

زهرة رامي<br/>
زهرة رامي
أحمد فاروق
نشر فى : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 5:04 م | آخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 5:05 م

أبلغوني بقرار نقلي جبرا إلى إذاعة أخرى وأن مذيعا آخر سيقدم برنامجي.. ومصادر تكشف: خالد حبيب البديل

 

قالت زهرة رامي مذيعة برنامج "ابدأ يومك" على راديو هيتس، أنها أبلغت أمس بأنها سيتم نقلها جبرا الى إذاعة أخرى، وأن مذيع أخر سيقدم برنامجها اليومي الذي يخاطب الأطفال واشتهرت به على مدار 6 سنوات.
وعلمت "الشروق" من مصادر خاصة، ان زهرة رامي سيتم نقلها الى إذاعة "ميجا اف ام"، وأن المذيع الذي سيخلفها في البرنامج الصباحي هو الإعلامي خالد حبيب الذي يقدم حاليا برنامج "من أهل مصر" على راديو مصر.

وكتبت زهرة رسالة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عنونتها بـ"عن بنتى.. عن بيتى"، قالت فيها، "راديو هيتس مش مجرد مكان بشتغل فيه أو محطه باطلع هوا فيها.. ده كيان بنيته حرفيا ٦ سنين بغزل برجل فرخه، بنحت فى جبل، السلوجن بتاعها متقال بصوتى، طلعت بأول برنامج فيه.. وكنت مش بعمل حاجه غير انى أحاول بصدق واحترام أنجح فى وسط صعب، كنت محظوظه بالهيتساويه اللى معايا، ولاد أصل، نجاحى الشخصى جه بدعمهم و حبهم، والحمد الله أصبح من أهم البرامج الصباحيه. حاولت أبقى قد المسؤليه، حاولت أخد بالى أكتر من كلامى ومن المحتوى وخاصة لما بقيت مأثره فى الأطفال بشكل مباشر.
عملت أول برنامج ليهم وكنت بحلم تبقى فتحة خير والاعلام يبتدى يركز مع الأطفال أمل بكره وحصل.
كل هدفى ازاى كنت ابسط الناس واهديهم واخليهم يسمعوا بعض، والحمد لله مليش قاعده جماهريه بفئه عمريه أو فكريه معينه.. حاربنا و تعبنا كتير قوي وفعلا اللى قريبين منى عارفين انى ديما بقول انها بنتى"
وأكدت "رامي"، أن قرار أو أمر نقلها أسبابه ليست واضحة ولا معلومة حتى الأن، مؤكدة أنها ليست غاضبة من الرحيل لإيمانها بأن الظلم ستكون نهايته صعبه، ولكن الصعب هو ترك إذاعة تعتبرها "ابنتها" وتضم معظم أصدقائها.

كانت قرارات صدرت امس بنقل المذيعة زهره رامي الى اذاعة أخرى، ورفضت المذيعة عايدة سعودي مدير المحطة الرد على استفسارات الصحفيين، مؤكدة عبر صفحتها بفيس بوك، "اعتذر عن عدم ردي علي كل الصحفين الاجلاء الذين اتصلوا بي لسؤالي عن استبعاد زهرة رامي من راديو هيتس حيث انه لم يكن قراري ولا اوافق عليه".
وتبع قرار استبعاد زهرة رامي، قرارا بتعيين المذيعة عايدة سعودي مديرًا عامًا للبرامج في المحطات التابعة لشركة راديو النيل، وإسناد إدارة محطة "راديو هيتس" لوسام وجدي بشكل مؤقت حتى يتم تعيين مديرًا جديدًا للمحطة، كما قررت إدارة "راديو النيل" أيضًا تعيين وليد محمد رمضان رئيسًا تنفيذيًا للشركة اعتبارًا من أمس الأحد ومنحه كافة الصلاحيات المطلوبة لتمكينه من أداء جميع المهام المطلوبة منه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك