الجمعة 22 سبتمبر 2017 10:46 م القاهرة القاهرة 27.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

بالصور.. لجنة تحكيم جديدة لـ«The Voice» في موسمه الرابع


نشر فى : الأربعاء 6 سبتمبر 2017 - 8:13 م | آخر تحديث : الأربعاء 6 سبتمبر 2017 - 8:13 م
أعلنت إدارة قنوات MBC عن التشكيل الجديد للجنة تحكيم النسخة العربية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "theVoice"، والمقرر عرضه قريبا علي قنوات MBC مصر، وتضم لجنة التحكيم في في تشكيلها الجديد كلا من المطرب اللبناني عاصي الحلاني، والمطربة الاماراتية أحلام، واللبنانية إليسا، ومن مصر المطرب محمد حماقي.

بينما أُعلِن رسميا استمرار النجوم كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني كلجنة تحكيم ومدرّبون في الموسم الثاني منبرنامج "the Voice Kids".

وكشفت إدارة القنوات عن التعديلات الأخرى التي ستطرأ علي بنية "the Voice" في موسمه الرابع، وأبرزها إلغاء ما كان الـ"Double Blind" أو "الستارة المزدوجة"، والتي كانت تحجب في الموسم السابق بعض المشتركين المُختارين عن المدرّبين وكذلك عن الجمهور في الاستوديو وفي المنازل.

ويشهد البرنامج أيضا تعديلا آخر يتعلّق بآلية "مناورة الاقتناص" – "The Steal" في مرحلة "المواجهة"، التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه على حساب غيره من أعضاء فريقه. 

وصولاً إلى انضمام كل وتأتي المذيعة بدر آل زيدان كاحد العناصر الجديدة بالبرنامج، والتي ستلعب دورها من خلال مرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة "الصوت وبس"، فيما يقوم بإخراج البرنامج بموسمه الرابع جنان منضور.

بحضور لجنة تحكيم البرنامج بتشكيلها الجديد، والمتحدِّث الرسمي باسم "مجموعة MBC" مـازن حـايك، تم عقد مؤتمراً صحفياً في استوديوهاتها MBC في بيروت – مكان تصوير البرنامج - للاعلان رسمياً عن إنطلاق تصوير الموسم الرابع من البرنامج.



شارك بتعليقك