الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 6:33 م القاهرة القاهرة 32.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

في رأيك من الأحق بلقب أفضل لاعب في العالم؟

أجيري والمحمدي يكشفان استعدادات المنتخب لمواجهة النيجر

الشروق
نشر فى : الخميس 6 سبتمبر 2018 - 12:16 م | آخر تحديث : الخميس 6 سبتمبر 2018 - 12:26 م

يعقد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني وأحمد المحمدي قائد الفريق، مؤتمرًا صحفيًا غدّا الجمعة في الخامسة والنصف للحديث عن أستعدادات الفراعنة لمباراة النيجر وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 .

ومن المقرر ان يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالأيفواري فرانكو زاهو المدير الفني لمنتخب النيجر قبل مؤتمر الفراعنة، وذلك من اجل الحديث عن استعدادات فريقه للمباراة.

كما حدد اتحاد الكرة مواعيد تدريبات المنتخب الوطني، غدًا الجمعة، والذي يمثل اليوم الأخير من معسكر الفراعنة استعدادًا للمباراة حيث يؤدي الفراعنة تدريباتهم في السادسة مساءً على الملعب الرئيسي لبرج العرب، بينما يتدرب منتخب النيجر في الثامنة مساءً على نفس الملعب، والذي يحتضن المباراة، ومن المقرر أن يسمح الجهاز الفني لوسائل الإعلام كافة، بحضور الربع ساعة الأولى حسب اللوائح المنظمة.

ومن المقرر أن يعقد الإجتماع الفني للمباراة بقيادة المغربي جمال كواتشي، في السابعة مساءً بحضور طاقم الحكام السنغالي بقيادة ميجوتي ناديا، ومراقب الحكام الإرتيري تشيريما يوهانس، والمنتظر وصولهم في ساعة متأخرة من مساء اليوم الخميس.

وكان منتخب النيجر قد وصل إلى برج العرب في ساعة متأخرة من مساء أمس ، على أن يؤدي الفريق تدريبه اليوم في الخامسة مساء على ملعب الفندق الذي تقيم به البعثة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك