الجمعة 16 نوفمبر 2018 11:21 م القاهرة القاهرة 19.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

«التمويل العقاري»: 824 مواطنا سددوا مقدم 18.5 ألف شقة «اجتماعي حر».. ومد موعد الحجز لأجل غير مسمى

كتب- محمد علاء:
نشر فى : الخميس 6 سبتمبر 2018 - 1:18 م | آخر تحديث : الخميس 6 سبتمبر 2018 - 1:18 م

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، اليوم الخميس، مد موعد حجز 18 ألفًا و590 وحدة إسكان اجتماعي حر، مطروحة في نحو 20 مدينة جديدة ومركز، لأجل غير مسمى، بعدما كان مقررًا انتهاؤه أمس (الأربعاء).
وقالت المديرة التنفيذية للصندوق، مي عبد الحميد، إن 4 آلاف و850 مواطنًا اشتروا كراسات الشروط من 202 مكتب بريد مميّكن، مشيرةً إلى أن 824 منهم سددوا مبلغ جدية الحجز، لافتة إلى بيع الوحدات المطروحة في مدينة القاهرة الجديدة، والبالغ عددها 168 وحدة.
وأشارت عبد الحميد، في تصريحات لها اليوم، إلى أن الوحدات المطروحة، بمراحل الانتهاء من التنفيذ، وتصل مساحتها إلى 90 م2، وهي 3 غرف وصالة، وتسلَّم كاملة التشطيب، مشيرة إلى تخصيص الوحدات بأسبقية الحجز عبر الموقع الإليكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري (www.mff.gov.eg)، بعد سداد مبلغ جدية الحجز.
وناشدت من يرغب في سحب مقدم الحجز للتقدم بطلب إلى مكتب البريد بعد مرور شهر على الأقل من تاريخ الحصول على إيصال السداد، منوَّهة إلى خصم نسبة 1% من إجمالي ثمن الوحدة إذا حجز العميل وحدة سكنية بالفعل عبر الموقع الإلكتروني.
وتعليقًا على ضعف الإقبال على الإعلان، قال نائب المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، عبد الله رشدي: "ربما أشخاص كثيرون لم يعلموا بهذا الطرح، وستعمل على تكثيف الإعلان عن المشروع خلال الفترة المقبلة".
وأشار رشدي، لـ«الشروق»، إلى أن الصندوق طرح هذا العدد من وحدات الإسكان الاجتماعي بناءً على طلب عدد كبير من العملاء غير المنطبقة عليهم شروط الإسكان الاجتماعي، سواء من حيث السن أو الراتب أو غيرها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك