تأجيل مباراة فلسطين والسعودية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل مباراة فلسطين والسعودية

أ ف ب
نشر في: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 10:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 10:53 م

 

ذكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم الثلاثاء على موقعه الرسمي ان الاتحاد الدولي ( فيفا) الغى قرار نقل المباراة المقررة في التصفيات المزدوجة لمونديال 2018 وكأس اسيا 2019 بين المنتخبين السعودي والفلسطيني الى ملعب محايد، وقرر تأجيلها من 13 الشهر الحالي الى موعد يحدد لاحقا.

واجتمع اليوم في سويسرا وفدا الاتحادين الفلسطيني والسعودي وبحثا موضوع المباراة التي تطالب السعودية بنقلها من الاراضي الفلسطينية الى ملعب محايد، فيما يتمسك الاتحاد الفلسطيني باقامتها على ارضه.

ونقل الموقع عن المتحدث الرسمي باسم الإتحاد الفلسطيني تيسير نصر الله أن اللقاء الذي جمع الإتحادين الفلسطيني والسعودي مع رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزف بلاتر مساء اليوم الثلاثاء بمقر فيفا في زيوريخ أسفر عن "تأجيل موعد المباراة بين منتخبنا الوطني وشقيقه السعودي والتي كان من المقرر إقامتها في 13 أكتوبر الجاري الى موعد آخر وذلك لضيق الوقت".

وأضاف نصر الله "أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم ستقوم بتحديد موعد آخر وفق لوائح فيفا والتي تنص على أحقية المنتخبات الوطنية باللعب على ملعبها البيتي".

وأشار نصر الله "إلى أن اللقاء سادته أجواء عالية من الصراحة وتم إلغاء قرار نقل المباراة إلى ملعب محايد لأنه غير قانوني، ولأن اللجنة التي اتخذته ليست شرعية وليس من صلاحياتها إتخاذ قرار من شأنه المساس بالملعب البيتي لأي منتخب".

وقال نصرالله إن بلاتر أكد على موقف الإتحاد الدولي للعبة الثابت في الحفاظ على الملعب البيتي للمنتخبات الوطنية كافة وفق أنظمة ولوائح فيفا المعمول بها.

وسيلعب المنتخب الفلسطيني مباراته الرابعة الخميس المقبل مع تيمور الشرقية في تيمور، في حين يواجه المنتخب السعودي نظيره الاماراتي في نفس اليوم في جدة.

وتضم المجموعة التي تتصدرها السعودية برصيد 9 نقاط، اضافة الى تيمور الشرقية والامارات، المنتخب الماليزي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك