«زعزوع» يلتقي ممثلي الشركة المسؤولة عن تنظيم حفل «Yanni» نهاية أكتوبر - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«زعزوع» يلتقي ممثلي الشركة المسؤولة عن تنظيم حفل «Yanni» نهاية أكتوبر

هشام زعزوع، وزير السياحة
هشام زعزوع، وزير السياحة

نشر في: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 12:33 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 12:33 م

التقى هشام زعزوع، وزير السياحة، ممثلى الشركة المسؤولة عن تنظيم الحفل الفني للموسيقار والفنان اليوناني «Yanni»، وذلك في أول عرض فني له بمصر والذى من المقرر أن يكون يوم 30 أكتوبر الجاري تحت سفح الأهرامات بمسرح الصوت والضوء.

يأتي ذلك في إطار بحث ومتابعة الترتيبات الخاصة بإقامة الحفل بالتنسيق مع هيئة التنشيط السياحي وبالتعاون مع وزارة الآثار.

وخلال الاجتماع أكد وزير السياحة، أن "دعم مثل هذه الاحتفاليات يساهم بشكل كبير في الترويج للسياحة المصرية خاصة بعد انضمام الموسيقار Yanni للترويج للمقصد السياحي المصري عن طريق نشر صوره خلال زياته لمصر وللمعالم السياحية المصرية، وذلك من خلال منافذ البيع الخاصة بشركة «Sony».

جدير بالذكر، أن الموسيقار «ياني - Yanni»، هو صاحب أكبر توزيع للألبومات الموسيقية وقد قام بعمل حفلات بكافة دول العالم ولاقت نجاحا كبيرا، حيث ساهمت فى ترويج السياحة في هذه البلدان.

ومن المقرر أن تقوم الشركة المسؤولة أيضا بعمل حملة ترويجية لمصر، بالتزامن مع هذا الحفل، متمثلة في تصوير فيلم تسجيلي بالمناطق السياحية في القاهرة والجيزة لإظهار معالم مصر السياحية وسيذاع هذا الفيلم في القنوات العالمية الأمريكية والإنجليزية.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور عدد من كبار رجال الدولة والسفراء والفنانين المصريين والعرب وسيحظى باهتمام وتغطية إعلامية مكثفة من وسائل الإعلام المختلفة.

من جانبها، قالت رشا العزايزي، المتحدث الرسمي باسم وزارة السياحة، إن "إقامة مثل تلك الأحداث من شأنها الترويج للسياحة المصرية، بالإضافة لنقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري، خاصة في ظل الظروف الراهنة لبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية آمنة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك