شاهد – من يعوض رحيل باسم مرسي في الزمالك ؟ - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد – من يعوض رحيل باسم مرسي في الزمالك ؟

محمود عيسي
نشر في: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 10:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 5:24 م

 

أزمة جديدة يعيشها نادي الزمالك ، تتعلق تلك المرة بمهاجمه المميز باسم مرسي ، الذي اصبح في غضون موسم واحد هداف الفريق الأبيض ومحبوب الجماهير، مساهما بجانب زملائه في حصد لقبي الدوري الممتاز وكأس مصر.

تصاعدت حدة الخلاف بين رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور مع باسم مرسي، عقب خروج الفريق من الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بسبب علاقة لاعب الانتاج الحربي السابق بأفراد رابطة التراس "وايت نايتس"، ودعمهم برغم ازمتهم مع رئيس القلعة البيضاء ومطالبتهم المستمرة بالإفراج عن قائدهم المحبوس على ذمة عدة قضايا سيد مشاغب.

وكان باسم مرسي قد اشار عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي : " شكرًا نادي الزمالك .. شرف ليا أن أنا كنت لاعب داخل القلعة البيضاء وأنا لم اتخاذل في أداء واجبي خلال الفترة الماضية وقضيت موسم ونصف من أفضل الفترات في حياتي .. ولكن بعد إهانتي وإهانة أسرتي هذا أفضل وقت للاحتراف".

ليرد عليه اليوم مرتضي منصور بتحويله للتحقيق وتهديده بحرمانه من ممارسة كرة القدم مرة اخري، وانه سيوافق على رحيله في حالة وصول عرض رسمي بقيمة الشرط الجزائي في عقده البالغة 2 مليون يورو، بخلاف تهديده جهاز منتخب مصر الأول اشراكه في مباراتي السنغال وزامبيا.

جماهير الزمالك اصبحت تتسائل يوميا ، من سيخلف باسم مرسي في قيادة خط هجوم الفريق في حالة رحيل هدافهم .. موقع الشروق يعرض عليكم ابرز 4 اسماء مرشحين لتعويض مغادرة باسم مرسي جدران القلعة البيضاء.

 

1 – بغداد بونجاح

 

 

الدولي الجزائري بونجاح هداف فريق النجم الساحلي صاحب الـ24 عاما ، يلعب معارا من السد القطري بصفوف الفريق الساحلي، يمتاز بقوة بنيانه وارفاع قامته حيث يبلغ طوله  185 سم ، حصل على المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري التونسي بالموسم الماضي برصيد 11 هدف،  استطاع تسجيل هدف ضمن 5 اهداف بشباك الزمالك في مباراة الذهاب بكأس الكونفدرالية.

 

2 -  كيرميت ايراسموس :

 

 

 

 نجم أورلاندو صاحب الـ  25 سنة يُجيد فى كل مراكز الهجوم ما بين رأس الحربة الصريح و المتأخر كذلك الجناح , هداف فريقه فى الدورى برصيد 12 هدف و يعد ثانى هدافى المسابقة المحلية ، يحتل ايضاً وصافة هدافى الكونفدرالية برصيد 4 أهداف , و احرز كذلك 4 أهداف فى مسابقة الكأس المحلية، وسجل هدفا بشباك الأهلي في الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية.

 

كيريميت ايراسموس شارك مع منتخب شباب جنوب افريقيا فى كأس العالم للشباب مصر 2009 و احرز 4 اهداف فى البطولة و كان احد هدافيها , و اختير فى نفس العام واحد من افضل 50 لاعب شاب فى العالم و احتل المرتبة رقم 18 .

 

تم ترشيح ايراسموس لجائزة أحسن لاعب صاعد فى افريقيا عام 2010

 

 

تلقى اللاعب عرضاً رسمياً من نادى فينورد الهولندى للعودة اليه هذا الصيف و لكن اللاعب يخشى ان يلقى نفس مصير تجربته الاولى لذلك فقد ابلغ وكيله بشكل رسمى بتفضيله الانتقال للزمالك.

 

3 - النيجيري كريستيان أوسوجونا 

 

 

مهاجم الرجاء البيضاوي المغربي، صاحب الـ25 عاما.

 

النيجيرى إيفن أدو، مهاجم نادى إنيمبا النيجيرى، يمتلك سيرة ذاتية قوية، بعدما حقق لقب هداف الدورى النيجيرى الموسم الماضى برصيد 27 هدفاً، بالإضافة إلى عمره الصغير، حيث يبلغ 24 عامًا فقط.

 

4- النيجيري جبولاهان سلامي

 

مهاجم فريق واري ولفز والملقب بـ بالوتيلي نيجيريا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك