مليون جنيه إيرادات « ليلة من ألف ليلة » فى شهر واحد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مليون جنيه إيرادات « ليلة من ألف ليلة » فى شهر واحد

أبطال العرض أثناء تقطيع تورتة الأحتفال
أبطال العرض أثناء تقطيع تورتة الأحتفال
كتب ــ محمود مصطفى :
نشر في: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 9:25 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 9:25 ص

احتفلت اسرة العرض المسرحى «ليلة من الف ليلة » بتحقيق العرض ايرادات تجاوزت المليون جنيه فى شهره الاول، وذلك من خلال احتفالية خاصة اقيمت بعد انتهاء عرض مساء امس الأول بالمسرح القومى، حضر الاحتفال حلمى النمنم وزير الثقافة، والذى عبر عن امتنانه بما يقدمه مسرح الدولة من فن راق من خلال عرض كبير ومهم يقوم ببطولته نجم كبير بحجم يحيى الفخرانى.
جاء احتفال أبطال العرض وعلى رأسهم الفخرانى بما حققوه من إنجاز غير مسبوق والذى سيساهم فى رجوع مسرح الدولة مرة أخرى وبقوة لسابق عهده، واستقبلهم الجمهور بحفاوة شديدة وبتصفيق حاد أثناء احتفالهم بتورتة كبيرة كتب عليها «مليون جنيه إيرادات الشهر الأول من مسرحية ليلة من ألف ليلة ».
وكان الفنان فتوح أحمد، رئيس البيت الفنى للمسرح، والفنان يوسف إسماعيل رئيس المسرح القومى فى مقدمة الحاضرين لوضع اللمسات النهائية على شكل وطريقة الاحتفال، وحرص عدد من الشخصيات العامة على مشاهدة العرض وحضور الاحتفال من بينهم د. كمال درويش الرئيس السابق لنادى الزمالك ود. عبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، والكاتبة لميس جابر التى حرصت على الوقوف بجوار زوجها الفنان يحيى الفخرانى ومشاركته فى تلك الفرحة الكبيرة.
من جانبه أكد الفنان فتوح أحمد أنه سعيد بما حققته مسرحية « ليلة من ألف ليلة » من حالة زخم فى المسرح المصرى وإيرادات لم يحققها المسرح القومى من قبل فى مثل هذا الوقت القصير.
وقال: هذا يجعلنا نعمل على انتاج أعمال أكثر ترتقى بالذوق العام وتساهم فى خلق وتشكيل وجدان الناس التى بالتأكيد عانت فى الفترة الماضية من ظهور أعمال مختلفة غير لائقة ولا تعبر عن أهمية ودور الفن الذى بالتأكيد له تأثير على الشارع المصرى.
وأضاف فتوح: على الرغم من كون العرض تاريخيا، وقدمه من قبل الشاعر الكبير بيرم التونسى ويتم تقديهم الآن فقد استطاع أن يحقق كل هذه الإيرادات المذهلهة، فهذا يدل على أن الجمهور لديه وعى كبير ويدرك أن الفن الجيد هو الباقى ويعيش طويلا، فالقضاء على الفن الهابط يكون بظهور أعمال فنية حقيقية وهادفة.
وأعرب يوسف إسماعيل رئيس المسرح القومى عن سعادته بما حققته مسرحية «ليلة من ألف ليلة» من إيرادات كبيرة والتى تخطت المليون جنيه وهو ما سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القادمة.
وأكد أن العرض المسرحى سيستمر حتى موسم منتصف العام، وإقبال الجمهور على مشاهدة العمل فى تزايد مستمر، والجميل أنه من مختلف الأعمار السنية.
وقال ان المسرحية تأليف بيرم التونسى، ويشارك فى بطولتها لطفى لبيب، وهبة مجدى، والمطرب محمد محسن، وضياء عبدالخالق، وسلمى غريب، وإخراج محسن حلمى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك