تهديدات باستقالات جديدة من «الدستور» للمطالبة بقبول استقالة المنشقين - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تهديدات باستقالات جديدة من «الدستور» للمطالبة بقبول استقالة المنشقين

مؤتمر سابق لحزب الدستور بالإسكندرية - أرشيفية
مؤتمر سابق لحزب الدستور بالإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية ـ أحمد محروس
نشر في: الأربعاء 6 نوفمبر 2013 - 2:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 نوفمبر 2013 - 2:47 م

هددت لجنة تسيير الأعمال بحزب الدستور بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، بتقديم استقالاتها للأمانة العامة للحزب، وذلك في حالة رفض الأمانة العامة ورئيس الحزب، قبول استقالة أعضاء المكتب التنفيذي السابق لأمانة المحافظة، والذين سبق وأعلنوا انشقاقهم عن الحزب خلال الفترة الأخيرة الماضية.

وقالت "اللجنة" في بيانها الصادر، اليوم، إن موقفها الحالي يأتي لصالح الحزب، وليس لأي أسباب أخرى، مؤكدة في الوقت نفسه استعدادها إجراء الانتخابات على المكتب الجديد، وذلك فور قبول استقالات أعضاء المكتب السابق، موضحة أن عدم قبول استقالة من حرض أعضاء الحزب على ترك الحزب والذهاب لحزب آخر، هو مشاركة في عدم الولاء لحزب الدستور، وخيانة لمبادئه، بحسب بيانهم.

وأكدت اللجنة، عبر بيانها أن قرارها جاء بعد إصرار المكتب التنفيذي السابق، على عدم تسليم عهدته للجنة، وهو ما يعرقل عمل اللجنة ويضعها فى حرج أمام الأعضاء، ويحرم كذلك العديد من المنتميين الجدد للحزب من ممارسة حقهم فى الترشح والتصويت فى المؤتمر العام.

وأضاف "البيان"، أن أعضاء المكتب السابق بالمحافظة وآخرين، قد تقدموا باستقالتهم طواعية، ونشروها فى وسائل الإعلام وعلى صفحات التواصل الاجتماعي، مما أضر بصورة الحزب بصورة كبيرة، لافتًا إلي أن الأعضاء المستقيلين يصرون على نشر الإحباط وإزكاء الصراعات بين الأعضاء على الصفحات الرسمية للحزب، رغم إعلانهم استقالاتهم وتركهم للحزب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك