مورينيو «المطرود» : سأجلس بالشارع خلال لقاء تشيلسي وستوك - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مورينيو «المطرود» : سأجلس بالشارع خلال لقاء تشيلسي وستوك

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الجمعة 6 نوفمبر 2015 - 4:09 م | آخر تحديث: الجمعة 6 نوفمبر 2015 - 4:09 م

 

قرر البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الانجليزى عدم الطعن على قرار إيقافه من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وقرر الإنصياع للأمر، وذلك قبل مواجهة البلوز امام ستوك سيتي غداً السبت بالأسبوع الثاني عشر من البريميرليج.

وأشار مورينيو أنه لم يخطط بعد كيف سيقضي الوقت أثناء المباراة، ولكنه خلال المؤتمر الصحفي للقاء وعند سؤاله من إحد الصحفيين عن ذلك قال: "يمكن أن تتخيل أن الأمر ليس سهل، ولا أريد التحدث كثيراً عنه، ومن الممكن أن أجلس في زاوية من الشارع مصطحباً هاتفي، أو من الممكن أن لا أشاهد المباراة مطلقاً".

وأضاف مورينيو انه لا يفكر بالاحتيال على القانون كما تم إنتشار واقعة أنه دخل لقاء سابق أثناء إيقافه في عربة الغسيل من أجل توجيه اللاعبين خلال شوطي اللقاء.

وقال المدرب البرتغالي عن ذلك:"لن أفعل ذلك بالتأكيد، أنا أعرف موقفي تماماً والعلاقة التي بيني وبين مسئولي كرة القدم في هذا البلد، سأسافر مع فريقي حتى يتم إيقافي، وأعتقد أن هذا سيحدث عند بوابة الإستاد".

وكان مورينيو تم إيقافه مباراة واحده وتغريمة 50 ألف جنية إسترليني، بعد إنتقاده للحكام بصورة غير لائقة بين شوطي مباراة تشيلسي ووست هام بالجولة العاشرة، وقد تم طرده من اللقاء ليشاهده من المدرجات وعقب ذلك تم إصدار عقوبة ضده.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك