الشناوي يكشف عن أصعب موقفين في مشواره - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 2:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشناوي يكشف عن أصعب موقفين في مشواره

نديم ناجي
نشر في: الجمعة 6 نوفمبر 2015 - 6:53 م | آخر تحديث: الجمعة 6 نوفمبر 2015 - 6:53 م

 

كشف أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك عن أصعب موقفين خلال مشواره الكروي.

وقال أحمد الشناوي في تصريحات عبر برنامج "نجوم الملاعب" على قناة "الحياة 2" : " واجهت العديد من المواقف الصعبة خلال مشواري ولكن هناك موقفين كانوا الأصعب في مسيرتي".

وأوضح "الموقف الأول يتمثل فيما حدث لى بمباراة السنغال في تصفيات كأس الأمم الافريقية، بعد ان اتهمتني الجماهير ووسائل الاعلام بالهروب، وتفاجأت بردود الأفعال، قبل ان يتراجع الجميع في النهاية خاصة بعد ان ابعدتني الإصابة لثلاثة أشهر".

الشناوي واجه انتقادات عديدة عقب مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا الماضية، بعد الإصابة التي تعرض لها وخرج على اثرها مستبدلا، لتشير اصابع الاتهام الى هروبه من المباراة نظرًا لتضائل فرص الفراعنة في الصعود، قبل ان تثبت الأشعة صحة الإصابة وكذب الإشاعات.

وتابع "الموقف الثاني يتمثل فى مباراة الزمالك والنجم الساحلي في الكونفدرالية، فتعرضت لهجوم كبير بسبب مباراة واحدة لم أكن موفقًا بها".

الزمالك خسر أمام النجم الساحلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما في قبل نهائي الكونفدرالية.

وواصل: " ليس من المعقول ان تلعب طوال الموسم بشكل جيد، وفي مباراة واحدة تكون غير موفق، يهاجمك الناس ويتجاهلون الفترة الماضية".

وأتم: " انا راجل واثق في نفسي ولست مغرور، ولو تعرض أي شخص لهذا الهجوم لكان الأمر تغير كثيرًا واثر على مستواه، وهذا قدر الأشخاص الناجحة لانني لو لم أكن ناجح في مركزي لن يتحدث عني أحد".

 

 

كلنا بنغلط الرجولة بتبان ان الناس تشوفك بتغلط تقف معاك، متقولش كلام مابيحصلشمينفعش ان الشناوي يلعب كويس يجي ماتش واحد يقول الشناوي وحش ونهاجمه، انا راجل واثق من نفسي ومش مغرور، وباحرتم الكبير قبل الصغير لو مفيش حد ناجح ومش في شغلي



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك