الأحد 19 نوفمبر 2017 7:55 م القاهرة القاهرة 22.1°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إيقاف «شيرين» عن الغناء بعد واقعة «النيل»؟

بالفيديو والصور.. تعرف على الفنانين المشاركين في أغنية «بحلم بمكان» بمنتدى شباب العالم

نجلاء سليمان
نشر فى : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 3:51 م | آخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 3:58 م

أغنية لفتت انتباه الجميع منذ عرضها أمس في افتتاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

«بحلم بمكان» هو أول أوبريت غنائي من مجموعة من شباب العالم من صغار السن، ويبعث برسالة أساسية وهي نشر السلام في كل بقاع العالم.

 



وظهر في الكليب الدعائي للأغنية 11 مغني من دول مختلفة وهم:

• محمد الشرنوبي - مصر

شارك الفنان الشاب محمد الشرنوبي في أوبريت "بحلم بمكان"، ممثلا عن شباب مصر، ولمع نجم الشرنوبي مؤخرا بعد أن شارك في عدد من الأعمال الدرامية المهمة، ولكن مشاركاته الغنائية برنامج "صاحبة السعادة"، وتعاونه مع الفنانة أصالة في أغنية "مين فينا" التي صدرت في ألبومها الأخير ساهم في إبراز موهبته الغنائية، ما أهله للمشاركة في هذه الأغنية الجماعية.

• ملك الحسيني - مصر

شابة مصرية شاركت في برنامج المسابقات X factor النسخة المصرية عام 2015، واتخذت مسارا خاصا في الغناء باللغة الإنجليزية، وأطلقت ألبومها الأول "ألترز".



• موك صايب - الجزائر

مغني جزائري شاب، ولد في الجزائر وانتقل للعيش في لندن منذ 2009، تزوج بريطانية، وحاليا يتنقل ما بين لندن وفرنسا والجزائر، بدأ حياته الفنية كراقص، ولكن حادثة أدت إلى تقاعده عن الرقص والبدء بمشواره الفني الآخر وهو الغناء والتلحين، حقق ملايين من المشاهدات على موقع يوتيوب.





• تانيا بريزو - اليونان

شاركت تانيا في برنامج X factor في نسخته اليونانية 2016 ووصلت إلى النهائيات، وشاركت في أوبريت بحلم بمكان كممثل عن شباب اليونان.



• توماس جرازيوسو - إيطاليا

شارك توماس في منتدى شباب العالم ممثلا عن الشباب الإيطالي بمشاركته الغنائية في أوبريت بحلم بمكان، وهو مغني إيطالي ولد عام 1984 في روما، وشارك بصورة أثناء حضوره حفل افتتاح منتدى الشباب أمس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».



• نيكول كنوس - روسيا

شاركت في برنامج The Voice النسخة الروسية عام 2016، وتشارك في منتدى شباب العالم ممثلة عن روسيا، ونشرت صورة لها من شرم الشيخ بعد وصولها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

Sharm El Sheikh #sharmelsheikh #singing #youthfest #worldyouth #russia #singers #worldwide

A post shared by Nicole Marie Knaus (@nicolemknaus) on





• حمد القطان - الكويت

نجم كويتي صاعد ولد عام 1987، بدأ الدخول في عالم التلحين عام 2009، وصدر أول ألبوم له عام 2015، وشارك في منتدى الشباب ممثلا عن شباب الكويت بمشاركته في أوبريت بحلم بمكان.

• ثيس ماسيدو - البرازيل

شاركت في أوبريت "بحلم بمكان" ممثلة عن شباب البرازيل، ولدت عام 1989، وأصدرت أول ألبوماتها عام 2015، ونشرت صورا لها عبر انستجرام من مشاركتها في المنتدى وإقامتها في أحد الفنادق بنبق.

É hoje! 12 artistas, 10 países, 10 culturas diferentes. A música nos reuniu aqui pela paz! #allforpeace #worldyouthforum

A post shared by Thais Macedo (@thaismacedooficial) on



• ليسا - كوريا الجنوبية

مغنية كورية، اشتهرت بعدد من الأغاني المعاد إنتاجها، وشاركت في منتدى شباب العالم ممثلة عن الشباب الكوري، بغنائها في الأوبريت.



• أميكا شايل - الهند

مغنية هندية شاركت في عمل سينمائي هندي Wedding Anniversary، ولها عدد من الألبومات الغنائية منذ عام 2013، ونشرت صورة لها أثناء مشاركتها في افتتاح منتدى شباب العالم عبر «تويتر» أمس



• مايوندي ماسيا - كينيا

مغنية من كينيا، تعيش في نيروبي، وأطلقت ألبومها الأول عام 2015 بعنوان Magic in the Air، وشاركت في منتدى الشباب ممثلة عن بلدها بالمشاركة الغنائية في أوبريت بحلم بمكان.




شارك بتعليقك