فيديو - أهداف الأهلي في الطريق للنهائي الإفريقي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو - أهداف الأهلي في الطريق للنهائي الإفريقي

الشروق
نشر في: الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 2:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 3:12 م

استعرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أهداف النادي الأهلي على مدار النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أحرز خلالها المارد الأحمر 19 هدفًا حتى الآن.

ونشرت الصفحة الرسمية للكاف عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو يحتوي على أهداف النادي الأهلي خلال مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا حتى مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح النادي الأهلي أهدافه في نسخة بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري في مباراة تاونشيب بالجولة الثالثة من دور المجموعات والتي أُقيمت على ملعب برج العرب، وذلك بعد التعادل السلبي أمام الترجي في الجولة الأولى والهزيمة بهدفين نظيفين في الجولة الثانية على يد كامبالا سيتي الأوغندي.

وتغلب الأهلي على تاونشيب بثلاثية نظيفة قبل أن يفوز على الفريق ذاته في الجولة الرابعة بهدف نظيف، والفوز على الترجي بهدف نظيف، والتغلب على كامبالا سيتي بأربعة أهداف لثلاثة.

وفي الدور ربع النهائي تعادل الأهلي سلبيًا أمام حوريا كوناكري قبل أن يفوز برباعية نظيفة في مباراة الإياب، قبل أن يتغلب على وفاق سطيف بهدفين نظيفين في ذهاب نصف النهائي والخسارة إيابًا بهدفين لهدف.

وسيستضيف الترجي التونسي مساء الجمعة المقبلة النادي الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بستاد رادس، وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدف.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك