جروس يكشف سبب تأخر فوز الزمالك على الحدود - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جروس يكشف سبب تأخر فوز الزمالك على الحدود

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 8:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 8:16 م

كشف السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب تأخر فوز الأبيض على حرس الحدود، خلال اللقاء الذي جمعهم أمس على ستاد بتروسبورت ضمن الأسبوع الـ13 من الدوري الممتاز.

وقلب الزمالك تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1، وقد أحرز محمود علاء الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 91 من زمن المباراة "تابع التفاصيل"، ليواصل صدارة الدوري بـ23 نقطة.

وأشار جروس إلى أن السبب في تأخير تسجيل الأهداف في مرمى حرس الحدود، يرجع الى التسرع وعدم التركيز في إنهاء العديد من الهجمات بشكل جيد، مؤكدًا بأنه كانت هناك فرصتين محققتين في بداية اللقاء، لكن الحظ لم يحالف لاعبيه للتسجيل.

وقال خلال تصريحاته للموقع الرسمي لناديه: "حرس الحدود لعب بطريقة دفاعية بحته من بداية المباراة، معتمدًا على تضيق المساحات، وأستغل مرور الوقت للتراجع للمنطقة الدفاعية، وهو ما وضع اللاعبين تحت ضغط عصبي، في ظل البحث عن ادراك الانتصار".

وأوضح جروس ، بأنه حرص على الدفع بالثلاثي محمد عنتر وعبد الله جمعه وعمر السعيد ، من أجل زيادة الفاعلية الهجومية والضغط بشكل أكبر على لاعبي الحدود، وضرب التكتلات الدفاعية خاصة في منطقة وسط الملعب.

وأثنى جروس على أداء الثلاثي، مؤكدًا أن التغييرات الثلاثة ساهمت في زيادة السرعة وتنويع الهجمات من على الاطراف ووسط الملعب، الأمر الذى كان له دور ايجابي في العودة للقاء، وتحقيق 3 نقاط غالية .

وأوضح جروس ، أن الفريق حقق فوز ثمين لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري، والانفراد بصدارة المسابقة، وقال: " هدفنا في جميع اللقاءات تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك