تجديد حبس 4 ضباط بتهمة تعذيب مواطن بقسم الأقصر 15 يوما - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس 4 ضباط بتهمة تعذيب مواطن بقسم الأقصر 15 يوما

تجديد حبس 4 ضباط بتهمة تعذيب مواطن بقسم الأقصر 15 يوما
تجديد حبس 4 ضباط بتهمة تعذيب مواطن بقسم الأقصر 15 يوما
كتب-أحمد أبو الحجاج
نشر في: الأحد 6 ديسمبر 2015 - 1:02 م | آخر تحديث: الأحد 6 ديسمبر 2015 - 1:02 م

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنح بندر الأقصر، اليوم الأحد، بتجديد حبس 4 ضباط شرطة من المتهمين في واقعة ضرب المواطن "طلعت شبيب الرشيدى" حتى الموت داخل قسم للشرطة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، التي يجريها فريق من النيابة العامة، يشرف عليه المستشار عادل عزت المحامى العام لنيابات إستئناف قنا والمستشار أحمد عبدالرحمن المحامى العام لنيابات الأقصر، وشملت 13 من رجال الشرطة، جرى إطلاق سراح 4 جنود منهم.

وكان المستشار أحمد عبدالرحمن المحامي العام لنيابات الأقصر، مساء أمس السبت، بحبس 5 من أمناء شرطة من قوة قسم شرطة الأقصر وهم م(صطفى جمال، ومحمد أبوغنيمة، ومحمود سيد وموسى يوسف، ومرسال حفنى) 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية على خلفية مقتل مواطن بعد تعرضه للتعذيب داخل قسم الشرطة.

ووجه المستشار حامد النجار رئيس نيابة الأقصر الكلية، لأمناء الشرطة الخمسة، تهمة المشاركة في جريمة ضرب أفضى لموت المواطن "طلعت شبيب الرشيدى" خلال إحتجاز قوة من ضباط المباحث له داخل قسم شرطة الأقصر.

وجاءت قرارات حبس الضباط الأربعة، وأمناء الشرطة الخمسة، بعد ورود تقرير الطب الشرعي بشأن معاينة جثة المجني عليه، والذي أثبت تعرضه للضرب قبيل وفاته، حيث وجهت النيابة للتهمين التسعة ، تهمة ضرب أفضى إلى موت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك