«النيابة» بالفيوم: حبس 3 أشخاص لاتهامهم بتكوين «خلية إرهابية» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«النيابة» بالفيوم: حبس 3 أشخاص لاتهامهم بتكوين «خلية إرهابية»

ارشيفية
ارشيفية
مصطفى البنا
نشر في: الأحد 6 ديسمبر 2015 - 6:49 م | آخر تحديث: الأحد 6 ديسمبر 2015 - 6:49 م
أمرت نيابة مركز الفيوم حبس 3 أشخاص «بينهم شقيقين»، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامهم بتشكيل «خلية نوعية» لاغتيال عدد من القيادات الأمنية، من خلال نشر معلومات كاذبة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى لحث شباب الجماعة الإرهابية على تصفيتهم الجسدية.

كانت الجهات المختصة بوزارة الداخلية قد رصدت عدد من المواقع الإلكترونية حملت أسماء «ثوار الفيوم وبنى سويف ينتفضون»، و«أخبار العالم العربى والإسلامى»، تناولت الصفحة عدد من الأكاذيب والافتراءات حول عدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن الفيوم، ونشروا صورة للواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم وحثوا شباب «الإرهابية» على الانتقام منه.

كشفت معلومات أجهزة إدارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية بعد التعرف على البصمة الإلكترونية للشبكة أن الصفحة يديرها 3 أشخاص أحدهم مندوب مبيعات، والثانى تاجر، والثالث طالب بكلية الهندسة من إحدى القرى التابعة لمركز الفيوم.

تم تقنين الإجراءات القانونية وتم مداهمة المكان والتحفظ على أجهزة الحاسب الآلى وبعد تفريغها تبين وجود معلومات تخص الجهات الأمنية بالمحافظة، وتم التحفظ على المضبوطات وأخطرت نيابة الفيوم التى أصدرت قرارها السابق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك