عبدالعزيز يعتذر بسبب المنتخب الأوليمبي والأسكواش - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 6:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبدالعزيز يعتذر بسبب المنتخب الأوليمبي والأسكواش

خالد عامر
نشر في: الأحد 6 ديسمبر 2015 - 10:13 م | آخر تحديث: الأحد 6 ديسمبر 2015 - 10:13 م

وجه المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة إعتذاره لمتابعين الرياضة المصرية على الإخفاقات المتتالية التي منيت بها مصر مؤخراً.

كان المنتخب الأوليمبي قد خرج مساء الأمس من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو 2016، وذلك عقب خسارته من مالي بهدف نظيف في الجولة الأخيرة من دورالمجموعات، ليخرج من البطولة من الباب الضيق.

الوزير والذي أعرب في إتصال هاتفي بمجلس الإتحاد المصري لكرة القدم عن استيائه الشديد من الخروج المهين للمنتخب، قال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" : "أعتذر لجماهير الرياضة المصرية للأداء السىء لمنتخبنا الأوليمبى وخروجه من التصفيات المؤهلة للدورة الأوليمبية ٢٠١٦ وكنت أتمنى أن يسعد شعبنا المكافح بمتابعة فريقه مع الكبار في البرازيل".

وواصل الوزير اعتذاره بالحديث عن بطولة العالم للأسكواش والتي كان مقرراً إقامتها في القاهرة يوم 12 ديسمبر الجاري قبل أن تؤجل بسبب الأحداث الأخيرة واعتذار عدد من المنتخبات عن عدم المشاركة في البطولة، ليقول: "كما أعتذر لجماهير الرياضة المصرية لتأجيل بطولة العالم للاسكواش وكنت أتمنى أن يتابع شعبنا العظيم أبنائه أبطال الكون فى هذه الرياضة وأن يرى العالم عبر وسائل الإعلام تطور البنية الرياضية المصرية فى منطقة الجزيرة الساحرة بين فرعى النيل . هكذا الرياضة ومفاجآتها وهكذا السياسة وغموضها . ولكن فى النهاية، تحيا مصر".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك