أحمد زاهر يعلن تعافيه من مرضه: «شكرا لكل من تمنى لي الشفاء» - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 5:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد زاهر يعلن تعافيه من مرضه: «شكرا لكل من تمنى لي الشفاء»

محمد عباس
نشر في: الإثنين 7 يناير 2019 - 1:36 ص | آخر تحديث: الإثنين 7 يناير 2019 - 1:36 ص

أعلن الفنان أحمد زاهر في بيان نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، شفائه تمامًا من مرضه، وعاد إلى كامل صحته، وشكر كل من واساه في مرضه وتمنى له الشفاء.

وقال "زاهر": "أول مرة أدخل على فيسبوك من شهر ونص تقريبا، أولًا عاوز أشكر كل الناس اللي سألت عليا، وكل الناس اللي نزلت بوستات واتمنولي الشفا، شكرا من كل قلبي، واطمنوا أنا دلوقتي الحمدلله زي الفل، أما الناس اللي طلعوا إشاعات إني مش هارجع أمشي تاني قبل 8 شهور أحب أقولهم حسبنا الله ونعم الوكيل، وأكبر دليل على إن كلامكم كدب إني الحمدلله والشكر لله زي الفل دلوقتي".

وأضاف: "بخصوص الأخبار اللي انتشرت على بعض المواقع إني تعاقدت على مسلسل (لمس أكتاف) مع صديقي النجم ياسر جلال ليس لها أي أساس من الصحة، طبعا يشرفني مشاركة أخويا ياسر جلال في عمل فني، ويشرفني انضمامي لشركة محترمة زي شركة سينيرجي، بس الحقيقه إن محصلش أي حوار على هذا العمل من قبل الشركة أو المخرج أو بطل العمل".

وتابع "أنا مستغرب جدًا من انتشار خبر ليس له أساس من الصحة، وكل سنة وأنتم طيبين وسنة سعيدة علينا جميعا إن شاء الله، وكل سنة وكل إخواتي المسيحين بخير وسعادة وعيد ميلاد مجيد".

يذكر أن "زاهر" لم يشارك في أي عمل فني خلال العام الماضي، إلا كضيف شرف بفيلم "البدلة"، ومسلسلي "رحيم، وربع رومي"، حيث كانت أخر أعماله فيلم "هروب اضطراري"، ومسلسلي "الطوفان واختيار إجباري" في عام 2017.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك