فيديو.. نجل إحدى «المصابات بالعمى» في الغربية: المحافظ أرسل لنا 500 جنيه رشوة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. نجل إحدى «المصابات بالعمى» في الغربية: المحافظ أرسل لنا 500 جنيه رشوة

محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر
محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر
أماني أبو النجا
نشر في: الأحد 7 فبراير 2016 - 9:32 م | آخر تحديث: الأحد 7 فبراير 2016 - 9:32 م
- «صقر»: المبلغ رمزي تعويضًا عما صرفه المريض من تكاليف علاج

قال سعد مصطفى، نجل إحدى المصابات بالعمى في مستشفى الرمد الصحي، أن «محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، أرسل رشوة مالية قدرها 500 جنيه لكل مصاب»، على حد وصفه.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج «مساء القاهرة»، المذاع على فضائية «Ten»، الأحد: «أنا لا أفهم ما هذا المبلغ الذي أرسله لنا المحافظ، فنحن ندفع في حقنة العلاج الواحدة 400 جنيهًا، ومفيش حد بيسأل فينا ولا فيما حدث لأقاربنا».

ونفى «سعد» ما أكده بعض المسؤولين بوزارة الصحة بشأن قرب شفاء بعض المصابين، قائلا: «الحالات كلها ميؤوس منها، ومفيش أمل خالص».

ومن جانبه أوضح اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، هاتفيًا للبرنامج، أن الـ500 جنيه التي أرسها لكل مريض، عبارة عن مبلغ رمزي، تعويضًا عما صرفوه من تكاليف علاج، خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه سيتم علاج المرضى جميعًا على نفقة الدولة دون تحميلهم أي تكاليف مقابل إقامتهم في مستشفى الرمد الجامعي أو حصولهم على أدوية او إجراء عمليات تجميل لهم.

يُذكر أن 7 مرضى قد أصيبوا بمضاعفات شديدة في العين، بعد حقنهم بمادة طبية بمستشفى الرمد الصحي بالغربية، وقرر الدكتور أحمد عماد راضي، وزير الصحة تشكيل لجنة لفحص المرضى والمستحضر، وتحويل مسؤولي المستشفى للتحقيق بعد إيقافهم عن العمل.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك