قمة ملتهبة بين تشيلسي واليونايتد.. وأرسنال للتعويض أمام بورنموث - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قمة ملتهبة بين تشيلسي واليونايتد.. وأرسنال للتعويض أمام بورنموث

أ ف ب لندن
نشر في: الأحد 7 فبراير 2016 - 11:21 ص | آخر تحديث: الأحد 7 فبراير 2016 - 11:21 ص

 

تتجه أنظار متابعي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد إلى المواجهة التي تجمع تشيلسي حامل اللقب بضيفه وغريمه مانشستر يونايتد.

وعلى عكس الكثير من المواجهات السابقة بينهما ربما لا تحظى مباراة اليوم بنفس شغف المتابعة بقدر مباراة أخرى مثل ليستر سيتي أمام مانشستر سيتي والتي خسر فيها الأخير أمس على أرضه بثلاثية ليبتعد ليستر في صدارة البريميرليج.

تشيلسي سقط من القمة بعد أقل من عام على تتويجه باللقب، إذ يجد نفسه حاليا متخلفا بفارق 16 نقطة ليس عن الصدارة بل عن المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري أبطال أوروبا، فيما يقدم يونايتد موسما سيئا للغاية بقيادة مدربه الهولندي لويس فان جال حيث يتخلف حاليا بفارق 10 نقاط عن ليستر و5 عن أرسنال الرابع وذلك وسط حديث متكرر عن إمكانية رحيل المدرب.

ويدخل يونايتد هذه المواجهة التي ستجمع فان جال بمواطنه جوس هيدينك، وهو يدرك انه بحاجة للنقاط الثلاث من اجل تجنب أي جدل متجدد حول مشاكله مع لاعبيه،

ومن جهته، يدخل أرسنال الذي تخلى عن مركزه الثالث لجاره توتنهام بعد اكتفائه بالتعادل مع ساوثمبتون في منتصف الأسبوع، إلى مباراته مع مضيفه بورنموث وهو يدرك أن لا مجال للخطأ في هذه المرحلة الحساسة من الموسم خصوصا أن سيواجه ليستر الاسبوع في مباراة من ست نقاط.

 

وكانت نتائج الأمس قد شهدت فوز ليستر على السيتي 3-1، وأستون فيلا على نوريتش 2-0، ونيوكاسل على وست بروميتش 1-0، وبنفس النتيجة تغلب توتنهام على واتفورد، وساوثهامبتون على وست هام، فيما سحق إيفرتون مضيفه ستوك سيتي بثلاثية نظيفة، وتعادل كل من ليفربول مع سندرلاند 2-2، وسوانزي سيتي مع كريستال بالاس 1-1



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك