انطلاق ملتقى «الفرنشايز» الأول لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة 18 فبراير - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق ملتقى «الفرنشايز» الأول لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة 18 فبراير

فندق "فورسيزون" الجيزة
فندق "فورسيزون" الجيزة
كتب - محمود العربي
نشر في: الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 8:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 8:49 م
ينطلق يوم 18 فبراير الجاري، ملتقى الفرنشايز لأول مرة في مصر، بفندق "فورسيزون" الجيزة ، بعد النجاح الكبير الذي حققه في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعد هذا الملتقى الأول من نوعه لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدعم وتمويل كبري "البرندات" العالمية، وذلك لتمويل الشباب وتشجيعهم على إقامة مشروعاتهم وجلب استثمارات كبرى وفتح أسواق عالمية لكبرى العلامات التجارية العالمية في مصر.

ويهدف الملتقى إلى التنسيق بين عدد من 12- 15 شركة مانحة امتياز تجاري محلي ودولي؛ تبحث عن فرص للتوسع في السوق المصرية، وعدد 60 - 100 مستثمر يرغبون في بدء مشروع خاص بهم أو التوسع والتنوع في نطاق أعمالهم أو أصحاب مراكز تجارية أو مواقع تجارية يرغبون في تشغيلها بنظام الامتياز التجاري "Franchise ".

ويتوقع توفير فرص استثمارية بقيمة تتراوح ما بين 25-30 مليون جنيه مصري يتم توقيعها سواء أثناء الحدث أو خلال الشهر التالي له، بمتوسط حجم استثمار من 700 ألف إلى 5 ملايين جنيه مصري للمشروع، وبالتالي يستهدف الملتقى فئة المستثمر المتوسط والصغير.

وتخطط فرنشايز جيت Franchisingate - المنظمة للملتقى إلى تكراره دوريا كل ثلاثة أشهر في القاهرة والمحافظات الكبرى، وتمتلك "فرنشايز جيت" خبراء واستشاريون متخصصون، يقدمون الدعم بشكل دائم لأصحاب المشروعات، وكذلك المساعدة بشكل مباشر للقيام بما يلزم، وذلك حتى الوصول لأعلى مستوى من رضا وثقة عملائها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك