الإثنين 19 فبراير 2018 4:01 ص القاهرة القاهرة 15°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

برأيك.. هل حسم النادي الأهلي لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي؟

صلاح: علاقتي جيدة مع مورينيو.. وهذه أسباب نجاحي في ليفربول

أحمد غنيم
نشر فى : الأربعاء 7 فبراير 2018 - 1:46 م | آخر تحديث : الأربعاء 7 فبراير 2018 - 1:56 م

تحدث محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر عن طبيعة علاقته مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، لاسميا وأن الأخير لم يمنحه فرص كثيرة للعب في تشيلسي خلال الفترة التي تواجد بها الثنائي في "البلوز".

وانتقل صلاح إلى تشيلسي في يناير 2014 قادما من بازل السويسري بطلب من مورينيو، غير أنه لم يخض الكثير من اللقاءات، ليرحل في يناير 2015 صوب فيورنتينا معارا، ثم ينتقل بشكل نهائي إلى روما في صيف 2015.

وعاد صلاح مجددا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف الماضي من بوابة ليفربول، ليتألق بصورة كبيرة ويصبح ثاني هدافي المسابقة برصيد 21 هدفا بفارق هدف عن المتصدر هاري كين مهاجم توتنهام.

وقال صلاح في حواره مع مجلة "فور فور تو"، حينما سئل عن طبيعة علاقته مع مورينيو: "لقد تحدثت مع مورينيو، حينما عدت إلى تشيلسي بعد انتهاء إعارتي في فيورنتينا، ولقد تحدثنا أيضا بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد وليفربول هذا الموسم على ملعب أنفيلد، والتي انتهت بالتعادل السلبي".

وأضاف: "لدي علاقة جيدة مع مورينيو، صحيح أننا لا نتحدث كثيرا مع بعضنا البعض، ولكن العلاقة طيبة بيننا".

وتابع: "قبل 3 سنوات في تشيلسي، لم أحظى بفرص كثيرة للعب، ولكن بعد أن سنحت لي فرصة العودة إلى إنجلترا، أردت إظهار قدراتي، وأعتقد أنني أقدم مستويات جيدة"

من ناحية أخرى، كشف صلاح الأسباب التي ساعدت على تحقيقه النجاح في موسمه الأول مع ليفربول.

وقال: "روبرتو فيرمينو وساديو ماني لاعبين كبار، ونشكل معا ثلاثي هجومي قوي، ولكن هناك أيضا أليكس أوكسليد تشامبرلين والقائد جوردان هيندرسون، وكل لاعب يلعب بالقرب مني، ساهم في نجاحي".

وأكمل: "التفاهم بيننا أصبح كبيرا للغاية، لاسيما وأننا نتدرب معا بشكل يومي، ومن ثم، حين يحين موعد المباريات، تصبح الأمور أسهل بالنسبة  لي، وبالنسبة للجميع".

وأتم: "نحن سعداء بالمجموعة الحالية التي تتواجد في ليفربول، ونريد الاستمرار في تطوير مستوانا، حتى ننهي الموسم بأفضل ما يكون".

 

 




شارك بتعليقك