جنات تنتظر أغنية «اللى اختشوا ماتوا» على الفضائيات - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جنات تنتظر أغنية «اللى اختشوا ماتوا» على الفضائيات

جنات
جنات
كتب ــ محمود مصطفى:
نشر في: الإثنين 7 مارس 2016 - 10:31 ص | آخر تحديث: الإثنين 7 مارس 2016 - 10:31 ص

تنتظر المطربة المغربية جنات عرض أغنيتها الدعائية الجديدة لفيلم «اللى اختشوا ماتوا» بعنوان «إحنا الحياة» على الفضائيات خلال الفترة القادمة.
الأغنية من تأليف الشاعر الغنائى محمد البوغة، وألحان محمد يحيى، وتحكى عن معاناة بطلات الفيلم، خاصة أن كل واحدة منهن لها قصة مختلفة.
وتعد هذه هى المرة الثانية التى تقوم فيها جنات بالمشاركة فى غناء تتر عمل فنى لغاده عبدالرازق عقب مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة».
ومن ناحيه أخرى لم تستقر جنات، والشركة المنتجة على موعد نهائى، لطرح ألبومها الجديد بالأسواق، والذى انتهت بالفعل من تسجيل جميع أغانية، ويضم 12 أغنية، وتفاضل حاليا جنات اختيار الأغنية التى ستحمل اسم الألبوم من بين أغانى الألبوم، الذى لم يتم تحديد موعد نهائى لطرحة حتى الآن بالأسواق.
الألبوم تعاونت من خلاله جنات مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، بينهم «أمير طعيمة، نادر عبدالله، خالد عز، أحمد إبراهيم، محمد يحيى، وليد سعد، عزيز الشافعى، طارق توكل، وأمير محروس، ومحمد عبدالمنعم، وربيع السيوفى، وشريف مكاوى، والملحن محمد عبدالمنعم، والشاعر ملاك عادل.
جنات حرصت من خلال الألبوم على تقديم العديد من الأشكال الموسيقية المختلفة، وأن تضم الأفكار والأشكال الموسيقية الجديدة، الخفيفة، وأغنيتين ذات طابع المقسوم، بالإضافة للأغانى الرومانسية والتى حققت من خلالها النجاح والانتشار والواسع، وكانت سر العلاقة القوية بينها وبين الجمهور.
ويعد تعاون جنات، من خلال ألبومها الجديد، هو الثانى مع شركة روتانا، حيث تعاونت من قبل فى ألبومها الأخير وحمل عنوان «حب جامد» الذى تم طرحه بالأسواق عام 2013 وحقق وقتها نجاحا كبيرا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك