«أوبر»: السائقون التابعون للشركة يدفعون جزءا من دخلهم كضرائب للدولة - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 4:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أوبر»: السائقون التابعون للشركة يدفعون جزءا من دخلهم كضرائب للدولة

ارشيفية
ارشيفية
محمود محمد علي
نشر في: الإثنين 7 مارس 2016 - 10:49 م | آخر تحديث: الإثنين 7 مارس 2016 - 10:49 م
قال عضو مجلس إدارة «أوبر»، ديفيت بلاف، إن الشركة لها ملف ضريبي في مصر كشركة، وكل معاملاتها المالية يمكن تعقبها، كما أن السائقين التابعين للشركة يدفعون جزءا من دخلهم كضرائب للدولة.

وأضاف «بلاف» خلال لقائه ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الاثنين، أن الشركة ليست جهة حكومية وهي شركة هادفة للربح، لكن بطريقة تكنولوجية حديثة، وعن طريق تقديم خدمات مرضية للمواطنين ومتلقي الخدمة.

وأكد أن الاقتصاد المصري يحتاج للشركات التي تستثمر في الخدمات، خاصة وأنها تنعش الاقتصاد، وتقضي على بعض المشكلات التي تواجه الدولة مع الخدمات المقدمة من الحكومة، متابعًا: «لدينا تقارير تفيد بوجود حالات تحرش من سائقي التاكسي بالمواطنات، ونحن ننهي هذه الأزمة من خلال خدماتنا».

وأشار عضو مجلس إدارة «أوبر»، إلى أنه سيلتقي بعدد من المسؤولين في الحكومة ورجال أعمال، لبحث إمكانية التعاون وعرض ما توصلت إليه الشركة في قطاع الاستثمار في قطاع الخدمات، وكيفية تقديم خدمة أفضل.

وتابع: «نحتاج لوضع قانوني لعدة محاور مثلما حدث في عدة دول نعمل بها، ونبحث مسائل التأمين وفحص السيارات التي تعمل لدينا، وتخليص بعد الإجراءات والتراخيص، ليصبح وضعنا مقننا وقانونيا من الحكومة نفسها».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك