حبس ميكانيكي قتل سيدة بكفر الشيخ لسرقتها 4 أيام - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس ميكانيكي قتل سيدة بكفر الشيخ لسرقتها 4 أيام

كفر الشيخ: محمد نصار
نشر في: الإثنين 7 مارس 2016 - 11:52 ص | آخر تحديث: الإثنين 7 مارس 2016 - 11:52 ص

قرر ت نيابة كفر الشيخ، برئاسة المستشار أحمد عمارة رئيس نيابة مركز كفر الشيخ، أمس الأحد، حبس سلامة.أ (21 عامًا - ميكانيكي)، مقيم بقرية 5 الخريجين التابعة لمركز الرياض، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل اعتماد.ي (65 عامًا)، بغرض السرقة مع سبق الإصرار والترصد.

وكان اللواء محمد عاطف شلبي مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الرياض، بتلقيه بلاغا من نجل المجني عليها، بمقتل والدته بمحل إقامتها بقرية 5 الخريجين دائرة مركز شرطة الرياض، ورؤيته لأحد الأشخاص يجرى مسرعا، ولم يتعرف عليه، فور صراخ والدته، وأكتشف سرقة قرطها الذهبي من أذنها.

وقد كشفت تحريات الرائد محمد الشحات رئيس مباحث مركز شرطة الرياض، أن مرتكب الواقعة هو سلامة.أ، وهو أحد مدمني الأقراص المخدرة «ترامادول»، ويقيم بجوار المجني عليها، وعقد العزم والنية على قتلها، بغرض سرقتها، لامتلاكها محل بقالة بمنزلها.

كما كشفت التحريات، أن يوم الواقعة تسلل المتهم لمنزلها في الساعات الأولى يوم الواقعة، بغرض السرقة، ولم يجد أي مال، وعندما شعرت المجني عليها به أطلقت صراخ واستغاثات، وقام المتهم بضربها على رأسها بسكين، حتى فارقت الحياة، وقام بسرقة قرطها الذهبي من أذنها، وفر هاربًا لحظة شعوره بقدوم نجلها والجيران.

وتم إلقاء القبض على المتهم مختبئاً بأحد أركان المنزل، وبحوزته أداة الجريمة، واقتياده إلى مركز شرطة الرياض، وبسؤاله عن الوقعة أقر بإرتكابها لمروره بضائقة مالية، جعلته عاجزًا عن شراء أقراص «ترامادول» المخدرة، التي يدمنها، كما أقر ما جاء بالتحريات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1827 لسنة 2016 إداري مركز شرطة الرياض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك