الخميس 13 ديسمبر 2018 4:31 م القاهرة القاهرة 20.9°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

فيديو.. «الوزراء»: مصر والسعودية حريصتان على استقرار المنطقة

السفير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء
السفير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء
معاذ حجازي
نشر فى : الأربعاء 7 مارس 2018 - 1:09 ص | آخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 1:09 ص
قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن زيارة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، لمصر كانت فرصة مناسبة لتبادل وجهات النظر بين الطرفين مشيرًا إلى حرصهما على استقرار المنطقة من أجل التنمية.

وأضاف «سلطان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، اليوم الثلاثاء، أن العلاقات المصرية السعودية تشهد نموًا في التنسيق السياسي والتعاون الاقتصادي، والذي انعكس على زيارة ولي العهد، لافتًا إلى تناول الزيارة عددًا من المقترحات التي لا تزال قيد الدراسة.

ولفت إلى فرصة تعرف وتفقد ولي العهد السعودي للعديد من المشروعات القومية التي يتم تنفيذها، معقبًا: «وهذا يوضح أن مصر جادة في مشروعاتها وخطوات التنمية التي تقوم بها، وأنها شريك جاد يفتح أبوابه لدولة صديقة كالسعودية».

وأشار إلى وجود نهضة جديدة بمصر في كل القطاعات بالتوازي مع التغيرات التي تشهدها المملكة العربية السعودية في ساحتها الداخلية، مؤكدًا توفر مساحات للتكامل والجهد المشترك حتى يتحقق عائدًا اقتصاديًا للبلدين.

وغادر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، القاهرة مساء الثلاثاء، متوجهًا إلى بريطانيا، وذلك بعد زيارة رسمية استغرقت 3 أيام، شهدت عقد جلسة مباحثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجولة بالمشروعات القومية بمنطقة قناة السويس ومجراها الملاحي، بالإضافة إلى حضور عرض بدار الأوبرا وافتتاح تطويرات الجامع الأزهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك