الخميس 21 يونيو 2018 8:52 ص القاهرة القاهرة 30.2°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد الإعلان عن أسعار الكهرباء الجديدة.. كيف تراها؟

فيديو.. عمرو أديب: «باقي 10 أيام على الانتخابات ومحدش حاسس بحاجة»

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
معاذ حجازي
نشر فى : الأربعاء 7 مارس 2018 - 1:35 ص | آخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 1:35 ص
أبدى الإعلامي عمرو أديب، تعجبه مما وصفها بحالة الهدوء التي تسود الشارع المصري مع اقتراب إجراء الانتخابات الرئاسية، قائلًا: «باقي عشر أيام على الانتخابات ومحدش حاسس.. ماتش الأهلي كان له اهتمامًا أكبر»

وتساءل «أديب»، خلال تقديمه برنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «ON E»، الثلاثاء، عن سبب عدم وجود جهود حزبية وشعبية ورسمية لتشجيع المواطنين على النزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المقبلة، لأنه لم يحرك أحد ساكنًا، حسب تعبيره.

ولفت إلى سعادة أطراف كثيرة بهذا الهدوء، معقبًا: «يوجد صور في الشوارع فقط، لابد أن يكون هناك عمل قوي في الأيام المقبلة لتوعية الناس للنزول لتدلي برأيها، أو حتى تصوت لأحد المرشحين عقابيًا ضد الآخر، نريد من الناس أن يقولوا رأيهم».

وأشار إلى تكلفة إجراء الانتخابات التي قال إنها تبلغ مليار جنيه، مشددًا على ضرورة التوعية من جانب الهيئة الوطنية للانتخابات بشأن المشاركة، مضيفًا: «لأن الوقت أزف، لا أتحدث عن نتيجة ولكني أعني حضور الناس للتعبير عن أنفسهم، لا يوجد حوار داخل المجتمع في هذا الأمر، لا في الصحف ولا حتى في الإذاعة».

واستطرد أنه لا توجد دولة في العالم يتبقى لها هذا الوقت على إجراء انتخابات رئاستها وتكون بهذا الهدوء، مطالبًا الجميع بالمشاركة أيًا كانت الآراء.

يذكر أنه انطلقت، الأسبوع الماضي، الدعاية الانتخابية لمرشحي الرئاسة، وهما الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي، والمهندس موسى مصطفى، رئيس حزب الغد، وفقًا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك