الحكم في محاكمة المتهمين بقتل طالب «اللاب توب» 17 أبريل - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحكم في محاكمة المتهمين بقتل طالب «اللاب توب» 17 أبريل

كتب- مصطفى المنشاوي:
نشر في: السبت 7 أبريل 2018 - 1:04 م | آخر تحديث: السبت 7 أبريل 2018 - 1:04 م

حددت محكمة جنايات الطفل المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية، جلسة 14 أبريل للنطق بالحكم في محاكمة طالبين متهمين بقتل طالب بالنزهة.

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قد أمر في وقت سابق، بإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الأحداث بالقاهرة، في ختام التحقيقات التي باشرتها نيابة شرق القاهرة الكلية، لاتهامهما بقتل طالب جامعي بكلية هندسة جامعة بنها، بمنطقة النزهة، بعدما استدرجاه لشراء جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" عبر أحد التطبيقات الإلكترونية للتسوق.

وأسندت النيابة العامة في التحقيقات إلى المتهمين ارتكابهما لجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بالسرقة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين استدرجا الطالب المجني عليه، حيث قاما بإيهامه عبر تطبيق شهير للتسوق الإلكتروني، برغبتهما في بيع جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب"، واتفقا معه على السعر المطلوب، وأن يلتقيا به في منطقة النزهة لإتمام عملية البيع.

وتبين من التحقيقات أن الطالب المجني عليه حضر في الموعد المتفق عليه، غير أن المتهمين أشهرا أسلحة بيضاء كانت بحوزتهما وأعداها مسبقًا لهذا الغرض، واعتديا عليه بطعنات قاتلة، واستوليا على هاتفه المحمول ومبلغ 25 ألف جنيه كان بحوزته لشراء الكمبيوتر المحمول، ولاذا بالفرار قبل أن تتمكن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من إلقاء القبض عليهما وتقديمهما للنيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك